اعلان

ارتفاع جنوني لـ أسعار الذهب اليوم الأربعاء.. عيار 21 يكتسب 19 جنيهًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأربعاء، الموافق، 17 أغسطس 2022، ارتفاع كبير في مستهل التعاملات اليومية، حيث اكتسب عيار 21 نحو 19 جنيهًا، ليسجل 1085 جنيهًا، في الأسواق المحلية.

يزداد البحث عن سعر الذهب اليوم، عبر محركات البحث العالمية، حيث تحظى باهتمام قطاع عريض من المواطنين، خاصة في ظل التوترات العالمية التي تشهدها الأوقية قبل ساعات من إعلان قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، بشأن الفائدة.

أسعار الذهب

تعد أسعار الذهب اليوم، محل اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة تطورات المعدن الأصفر على كافة المستويات المحلية، والعالمية، متأثرتًا بـ ارتفاع سعر الدولار اليوم، بالتوازي مع ارتفاع سندات الخزانة الأمريكية.

وتتأثر أسعار الذهب عالميًا، بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة في اجتماعه اليوم الأربعاء، الأمر الذي أثر على سعر الأوقية بشكل مباشر.

أسعار الذهبالذهب

أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قوائم الأكثر بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على سعر جرام الذهب، وذلك بعد ارتفاعه بشكل كبير خلال الساعات الأخيرة.

وارتفع سعر الذهب عيار 18 بمقدار 19 جنيهًا، في الأسواق المحلية، لتصل إلى 930 جنيهًا، الأمر الذي يوضح اضطراب الأسعار المحلية.

أسعار الذهب في مصر

- سعر الذهب عيار 24 اليوم 1240 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 الآن 1136.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم 1085 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 930 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 723.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8680 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 135470 جنيهًا.

أسعار الذهبسعر الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يواصل قطاع عريض من المواطنين البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر عالميًا، خاصة في ظل ارتفاع الدولار القوي بالتوازي مع سندات الخزانة الأمريكية.

وتتعرض أوقية الذهب انهيار في الأسواق المحلية، مع زيادة التوقعات التي تفيد باستمرار البنك الفيدرالي الأمريكي في سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للسيطرة على التضخم.

سعر الذهب بالدولار

يحرص الكثير من الأشخاص على متابعة سعر الذهب بالدولار، في البورصة العالمية، والتي تشهد توترات قوية قبل ساعات من إعلان قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، بشأن سعر الفائدة.

استقرت أوقية الذهب في التعاملات الفورية بالبورصة العالمية، عند مستوى 1775 دولارًا أمريكيًا، بعد أن بدأت تداولات البورصة الالمية عند مستوى 1779 دولارًا أمريكيًا.

تسجل أسعار الذهب عالميًا ارتفاع طفيف في العقود الآجلة، 1790 دولارًا أمريكيًا، حيث سجلت خلال التعاملات الآجلة 1798 دولارًا أمريكيًا، وذلك بعد زيادة التوقعات التي تفيد برفع البنك الفيدرالي الأمريكي، سعر الفائدة، مرة أخرى.

WhatsApp
Telegram