اعلان

أسعار الذهب اليوم.. توترات في الأسواق المحلية قبل قرار البنك المركزي

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تعد أسعار الذهب اليوم، من المواضيع الأكثر أهمية، لدى قطاع عريض من المواطنين، حيث يحرص الكثير على متابعتها عن كثب، خاصة في ظل التوترات التي تصيب الاوقية عالميًا.

يسجل سعر الذهب اليوم، الخميس، 18 أغسطس 2022، حركة غير مستقرة في الأسواق المحلية، متأثرًا بـ قرار البنك الفيدرالي الأمريكي، الذي اكد خلاله على استمرار رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب تذبذبات مستمرة في كافة المستويات، المحلية، والعالمية، متأثرتًا بـ ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، فور انتهاء محضر مسئولي البنك الفيدرالي الأمريكي، اليوم.

حيث أوضح البنك الفيدرالي الأمريكي، على استمراره في سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة، حتى يتمكنوا من السيطرة على معدلات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم في مصر، توترات مستمرة، بعد ساعات من الانهيار، حيث اكتسب سعر عيار 21 اليوم 10 جنيهات، ليسجل 1990 جنيهًا مصريًا، في الأسواق المحلية، مستهل تعاملات اليوم، ليتراجع مرة أخرى بمقدار 5 جنيهات، مسجلًا 1985 جنيهًا.

فيما تواصل أوقية الذهب خسائرها، لتسجل الآن 1762 دولارًا أمريكيًا، متأثرة بقرار البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، وارتفاع سعر الدولار.

أسعار الذهب في مصر

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 1240 جنيهًا، الأكثر شراء في دول الخليج.

- أسعار الذهب عيار 22 اليوم 1136.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 21 اليوم 1085 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 930 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 723.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8680 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 135470 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

يواصل قطاع عريض من المواطنين، على متابعة أسعار الذهب مباشر، خاصة في ظل التوترات التي يتعرض لها على كافة المستويات المحلية، والعالمية.

حيث يترقب المواطنين في مصر، قرار البنك المركزي المصري، بشأن سعر الفائدة، في اجتماعه، المقرر عقده، خلال الساعات المقبلة.

سعر الذهب بالدولار

يحرص العديد من الأشخاص المهتمين بـ المعدن النفيس، خاصة المستثمرين، الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل، خاصة بسبب سلوكها العالمي، الذي يجعلها أداة الاستثمار المفضلة لديهم، على الاطلاع على سعر الذهب بالدولار.

بدأت أوقية الذهب في التعافي بشكل طفيف، بعد التراجعات التي سجلتها منذ بداية تعاملات الأسبوع، حيث تسجل في التعاملات الفورية اليوم 1765 دولارًا أمريكيًا، مرتفعة بمقدار 0.20%، مقارنة بالإغلاق الأخير الذي سجلت خلاله 1762 دولارًا أمريكيًا.

وتسجل أوقية الذهب في العقود الآجلة الآن 1779 دولارًا أمريكيًا، مرتفعة بمقدار 0.18% مقارنة بالإغلاق الأخير، والذي سجلت خلاله 1776 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram