اعلان

سعر الذهب الجمعة منتصف التعاملات.. استقرار بعد الانخفاض

سعر الذهب
سعر الذهب

استقر سعر الذهب الجمعة منتصف التعاملات اليوم 19-8-2022، ليبقى سعر جرام الذهب كما سجلته البورصة في نهاية التعاملات مساء أمس الخميس.

وسجل سعر عيار 21 في سعر الذهب اليوم حوالي 1,080 جنيها مصريا، وذلك بعد انخفاضه خلال التعاملات المسائية أمس من 1,085 جنيها، بمقدار 5 جنيهات فقط.

سعر الذهب

يسجل سعر الذهب في مصر اضطرابا على المستوى المحلي وذلك بعد قرار البنك الفيدرالي، والبنك المركزي المصري، خلال 48 ساعة الماضية.

حيث يتأثر سعر جرام الذهب في مصر بقرارات سعر الفائدة الأمريكية، التي يصدرها البنك الفيدرالي، وسعر الفائدة في البنوك المصرية، والتي يصدرها البنك المركزي المصري.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب في مصر

استقر سعر الذهب في مصر خلال تعاملات منتصف التعاملات اليوم، مستمرا على تسجيل نفس الأسعار التي سجلتها البورصة في نهاية التعاملات أمس، وحتى بداية التعاملات صباح اليوم.

بينما سبق وأن سجل سعر الذهب انخفاض حوالي 5 جنيهات مصرية، أمس خلال التعاملات المسائية، حيث كان سعر عيار 21 صباح أمس حوالي 1,085 جنيه، لينخفض إلى 1,080 جنيها، في نهاية اليوم برغم قرار البنك المركزي بثبات سعر الفائدة على ما هو عليه.

سعر الذهب منتصف التعاملات

إليك قائمة سعر الذهب منتصف التعاملات الجمعة 19 أغسطس 2022، وهذا بعد استقراره على بداية التعاملات اليوم، إليك أهم وأكثر درجات الأعيرة اهتماما في الصاغة المصرية.

سعر جرام الذهب

قائمة سعر جرام الذهب في مصر خلال منتصف التعاملات اليوم الجمعة، لأهم ثلاث درجات من الأعيرة، لتصل سعر الذهب اليوم في هذه الدرجات كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 1,234.25 جنيها.

- سعر جرام الذهب عيار 21 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 1,080 جنيها.

- سعر جرام الذهب عيار 18 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 925.75 جنيها.

سعر الذهب الجمعة

يسجل سعر الذهب الجمعة استقرار على المستوى المحلي، وذلك يتناسب مع استقرار سعر الفائدة تبعا لقرار البنك المركزي المصري، ليسجل سعر الذهب في مصر في الدرجات الأقل نقاء من عنصر الذهب كالتالي:

- سعر جرام الذهب عيار 22 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 1,131.5 جنيها.

- سعر جرام الذهب عيار 14 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 720 جنيها.

- سعر جرام الذهب عيار 12 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 617.25 جنيها.

- سعر جرام الذهب عيار 9 منتصف التعاملات اليوم استقر على حوالي 462.75 جنيها.

سعر الذهب اليوم

يسجل سعر الذهب اليوم الجمعة في منتصف التعاملات في أشكال الذهب، الأنسب إلى الاستثمار، حيث لا يوجد بها مصنعية، حيث استقر سعرها على ما يلي:

- سعر جنيه الذهب اليوم في منتصف التعاملات استقر على حوالي 8640 جنيها.

- سعر أونصة الذهب اليوم في منتصف التعاملات استقر على حوالي 1756 دولارا.

سعر الذهب سعر الذهب الجمعة

يتابع سعر الذهب في مصر العديد من مهتمين بتغيرات سعر جرام الذهب، وذلك للمقبلين على الزواج من أجل شراء شبكة العروس، أو من قبل المستثمرين الراغبين في المتاجرة بالمعدن النفيس، حيث يمكنك متابعة سعر الذهب اليوم لحظة بلحظة من هنا.

WhatsApp
Telegram