اعلان

أسعار الذهب اليوم.. استقرار عيار 21 متأثرًا بـ ركود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الأحد، 21 أغسطس 2022، في الأسواق المحلية، ركود مستمر، متأثرًا باستقرار البورصة العالمية، في ثاني أيام إجازتها الأسبوعية، عند مستوى 1747 دولارًا لـ الأوقية.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، عبر محرك البحث العالمي ' جوجل'، مع حرص الملايين من المواطنين، على التعرف على تطورات المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا.

أسعار الذهب اليوم

تسجل أسعار الذهب اليوم، استقرار ملحوظ لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد فترة من التقلبات المستمرة في سعر المعدن الأصفر محليًا، وذلك قبل إعلان قرار الفيدرالي الأمريكي في محضره الأخير.

أعلن مسئولي البنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، عن قراره باستمرار سياسته التشددية، ورفع سعر الفائدة، حتى يتمكنوا من السيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب الآن

يواصل قطاع عريض من المواطنين البحث عن أسعار الذهب الآن، حيث يرغب المقبلين على الزواج الاستعلام عن تطورات المعدن الأصفر للتعرف على أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

ويحرص المستثمرين على متابعة سعر الذهب بالدولار، حتى يتمكنوا من توجيه استثماراتهم على هذ الأساس، حيث يعد المعدن الأصفر أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المواطنين.

أسعار الذهب في مصر

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 1234.25 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 اليوم 1131.5 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 21 اليوم 1080 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 925.75 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 720 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8640 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 134860 جنيهًا.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، مع حرص الكثير من المواطنين، خاصة المستثمرين على متابعة تطورات المعدن الأصفر، خاصة في ظل التقلبات السعرية التي يتعرض لها في الأسواق المحلية، والعالمية، نظرًا للتوترات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم الأمريكية.

وسجلت الأوقية خلال الفترة السابقة انهيار كبير، متأثرة بارتفاع سعر الدولار، والفائدة، فور الإعلان عن نتيجة محضر البنك الفيدرالي الأمريكي، والذي أعلن خلاله على استمراره في سياسته حتى يتمكنوا من السيطرة على التضخم.

سعر الذهب بالدولار

يعد سعر الذهب بالدولار، موضع اهتمام قطاع عريض من الأشخاص، خلال الساعات الأخيرة، نظرًا لحرص الملايين من المواطنين، على التعرف على تطورات المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

تسجل أوقية الذهب في التعاملات الفوري، عند مستوى 1747 دولارًا، والذي سجلته في نهاية تعاملات الجمعة، قبل الإجازة الأسبوعية.

واستقرا أوقية الذهب عند مستوى 1760 دولارًا أمريكيًا، في العقود الآجلة في البورصة، وذلك بعد انهيار الأسعار حيث بدأت تعاملات الجمعة 1771 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram