اعلان

انهيار أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يتراجع 10 جنيهات متأثرًا بـ انخفاض الأوقية

أسعار الذهب
أسعار الذهب

انهيار أسعار الذهب اليوم، الإثنين، الموافق 22 أغسطس 2022، في الأسواق المحلية، متأثرتًا بالتراجع العالمي لـ الأوقية في مستهل تعاملات الأسبوع لـ تصل إلى 1731 دولارًا أمريكيًا.

يتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام الملايين من المواطنين، خاصة في ظل الانهيار العالمي الذي يسجله المعدن الأصفر، متأثرًا بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي.

أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب اليوم انهياراتها التي بدأتها الفترة الماضية، متأثرتًا بنتائج محضر الفيدرالي الأمريكي، والتي تفيد باستمراره برفع سعر الفائدة، وسياسته التشددية، حتى يتمكنوا من السيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

حيث بدأت أوقية الذهب حركتها بانخفاض في البورصة العالمية، استمرارًا للاتجاه الهبوطي الذي تتخذه خلال الفترة الأخيرة، متأثرتًا بقرارات الفيدرالي الأمريكي، والذي اثرت في سعر الدولار، ليرتفع فور الإعلان عن نتائج المحضر الأخير.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب الآن

تعد أسعار الذهب الآن، من بين المواضيع الأكثر بحثًا، من قبل الملايين من المواطنين، خاصة المستثمرين الذين يتابعوا تطورات المعدن الأصفر عن كثب ليتمكنوا من تقرير مسار استثماراتهم، خاصة في ظل عدم اليقين الاقتصادي، وارتفاع مؤشرات التضخم الأمريكية.

وأثر تراجع الأوقية عالميًا، على سعر جرام الذهب في الأسوق المحلية بشكل مباشر، لتتراجع بشكل كبير، كما أثر تراجع الطلب على المعدن الأصفر في الأسعار بشكل مباشر، حيث يعد العرض والطلب من المؤثرات المباشرة على المعادن، وكافة السلع.

أسعار الذهب في مصر

- سعر جرام الذهب عيار 24 اليوم 1222.75 جنيهًا.

- أسعار الذهب عيار 22 اليوم 1121 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 21 اليوم 1070 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم 917.25 جنيهًا.

- سعر الذهب عيار 14 اليوم 713.25 جنيهًا.

سعر الذهب

- سعر الجنيه الذهب اليوم 8560 جنيهًا.

- سعر سبيكة الذهب عيار 24 اليوم 26895 جنيهًا.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، عبر محركات البحث العالمية، خاصة في ظل التقلبات السعرية، التي يسجلها المعدن الأصفر في كافة المستويات محليًا، وعالميًا.

حيث تأثرت الأوقية بإعلان البنك الفيدرالي الأمريكي برفع سعر الفائدة، وارتفاع سعر الدولار، الأمر الذي ساهم في تراجع المعدن النفيس في البورصة العالمية.

سعر الذهب بالدولار

يعد سعر الذهب بالدولار، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، نظرًا لحرص الملايين من المواطنين، في مصر، وشتى أنحاء العالم على متابعة تطورات المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

حيث يلجأ المستثمرين للذهب بصفته أداة استثمار آمنة تمكن مستغليها من تحقيق أرباح كبيرة، نظرًا لحركته العالمية، على عكس أسعار الصرف والتي تتأثر بالتوترات الاقتصادية التي تتعرض له الدول المختلفة.

انهارت أوقية الذهب اليوم، في البورصة العالمية، حيث سجلت في التعاملات الفورية الآن لتسجل 1733 دولارًا أمريكيًا، متعرضة لتراجع بمقدار 0.77% ، حيث سجلت في الإغلاق الأخير، قبل العطلة الأسبوعية، 1747 دولارًا أمريكيًا.

تراجعت أسعار الذهب عالميًا، حيث سجلت الأوقية في التعاملات الآجلة 1745 دولارًا أمريكيًا، متراجعة بمقدار 0.85%، بعد أن سجلت يوم الجمعة ، 1762 دولارًا، قبل عطلة نهاية الأسبوع.

WhatsApp
Telegram