اعلان

ارتفاع أسعار الذهب اليوم..عيار 21 يكتسب 4 جنيهات

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، الخميس، 25 أغسطس 2022، ارتفاع في الأسواق المحلية، متأثرتًا بارتفاع أوقية الذهب في البورصة العالمية.

ويتصدر سعر الذهب اليوم، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على حركة المعدن الأصفر، والتي تشهد حركة غير مستقرة.

أسعار الذهب

تواصل أسعار الذهب اليوم، في الأسواق المحلية، والعالمية، ارتفاعها، بالتوازي مع ارتفاع الدولار العالمي، بتأثير من قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، باستمرار سياسته، ورفع سعر الفائدة.

حيث أعلن البنك الفيدرالي الأمريكي، أن أولويته هي السيطرة على معدلات التضخم، حيث أن قلقهم الأكبر في تقليل حجم الضغوط على الأسعار.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب الآن

تسجل أسعار الذهب الآن، ارتفاع ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث حقق سعر جرام الذهب عيار 21 الآن 1078 دولارًا أمريكيًا.

تسجل أسعار المعدن الأصفر عالميًا الآن العديد من المكاسب، بعد بداية الأسبوع بالتراجع، حيث يأخذ الذهب في مسار متقلب خلال الفترة الأخيرة، متأثرتًا بزيادة توقعات رفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب عيار 24

- في البيع 1232 جنيهًا.

- في الشراء 1226.25 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 22

- في البيع 1129.25 جنيهًا.

- في الشراء 1124 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1078 جنيهًا.

- في الشراء 1073 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 18 اليوم

- في البيع 924 جنيهًا.

- في الشراء 919.75 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8624 جنيهًا.

- في الشراء 9340 جنيهًا.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يعد من أكثر المواضيع أهمية لدى قطاع عريض من المواطنين، خاصة المستثمرين، الذين يروا فيه أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، خاصة في ظل ارتفاع معدلات التضخم الأمريكية.

وتشهد أوقية الذهب حركة غير مستقرة، وذلك قبل اجتماع البنك الاحتياطي الفيدرالي، المقرر عقده في شهر سبتمبر المقبل.

حيث يتوقع المستثمرين قيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر القائدة، بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته المستمرة للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

سعر الذهب بالدولار

يتصدر سعر الذهب بالدولار، قوائم اهتمامات فئة كبيرة من المواطنين، خاصة المستثمرين، حيث يعد المعدن الأصفر ملاذهم الآمن في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

ارتفع سعر الأوقية في البورصة العالمية، حيث وصل اليوم 1755 دولارًا أمريكيًا، في التعاملات الفورية، بعدما سجلت في الإغلاق الأخير 1751 دولارًا أمريكيًا.

واصلت أسعار الذهب عالميًا، ارتفاعها في العقود الآجلة، حيث سجلت الأوقية 1767 دولارًا أمريكيًا، بعدما سجلت في الإغلاق الأخير 1761 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram