اعلان

سعر الذهب اليوم الجمعة.. استقرارا في بداية التعاملات

سعر الذهب
سعر الذهب

استقر سعر الذهب، اليوم الجمعة 26-8-2022، في بداية التعاملات، حيث سجل سعر جرام الذهب عيار 21 على 1.070 جنيها، كما هو مساء أمس، الخميس.

جاء ذلك بعد اضطرابه في سوق الصاغة المصرية، أمس الخميس، حيث ارتفع خلال التعاملات نحو 4 جنيهات، مستقرا في نهاية التعاملات أمس على ما هو عليه صباح اليوم.

سعر الذهب

يشهد سعر الذهب في مصر اضطرابا؛ بسبب تأثر سعر المعدن الأصفر بعدة عوامل، ومنها ارتفاع سعر الدولار العالمي، وثبات سعر الفائدة بناء على قرار البنك المركزي، برغم رفع سعر الفائدة لقرار البنك الفيدرالي.

كما يمر سعر الذهب اليوم في مصر بمشاكل في حركة البيع والشراء، حيث تعتبر ضعيفة جدا لارتفاع سعر الذهب في محلات الصاغة المصرية، مما يجعل حركة بيع وشراء المعدن النفيس تواجه ركودا في الفترة الحالية.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر جرام الذهب في مصر في بداية التعاملات صباح اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022، بعد استقراره على نهاية التعاملات أمس الخميس، حيث سجل سعر الذهب اليوم لأبرز درجات العيار الأغلى في السوق المصري، مايلي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 في بداية التعاملات صباحا حوالي 1230.75 جنيه مصري.

- سعر الذهب عيار 21 في بداية التعاملات صباحا حوالي 1077 جنيها مصريا.

- سعر عيار 18 في بداية التعاملات صباحا حوالي 923.25 جنيه مصري.

بالإضافة إلى سعر جرام الذهب عيار 22 والذي يندر تواجده في محلات الصاغة المصرية، ولكن يعد من ضمن أغلى درجات الذهب سعرا، حيث يسجل سعر الذهب عيار 22 في بداية التعاملات صباحا حوالي 1128.25 جنيه مصري.

سعر الذهب في مصر

سجل سعر الجرام في درجات الذهب الأقل نقاء، أسعار أقل تكلفة، حيث تظهر في الذهب الصيني، ومن أجل تجديد أشكال الذهب والمصوغات الذهبية، بأقل تكلفة ممكنة، مايلي:

- سعر جرام الذهب عيار 14 في بداية التعاملات صباحا حوالي 718 جنيها مصريا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 في بداية التعاملات صباحا حوالي 615.5 جنيها مصريا.

- سعر الذهب عيار 9 في بداية التعاملات صباحا حوالي 461.5 جنيها مصريا.

سعر الذهب اليوم

يهتم عدد كبير من المصريين، وخصوصا المستثمرين من رجال الأعمال، ومحبي التجارة بالمعدن الأصفر، لكونه سلعة آمنة لكسب مصدر دخل وتنمية الأموال، بماذا وصلت إليه سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب من ( الجنيه الذهب – السبيكة ) وهذا لعدم وجود مصنعية فيه.

إليك سعر الذهب اليوم لأشكال الذهب التالية، وسعرها في محلات الصاغة:

- سعر جنيه الذهب اليوم في بداية التعاملات حوالي 8616 جنيها مصريا.

- سعر أونصة الذهب اليوم في بداية التعاملات حوالي 1759 دولارا أمريكيا.

سعر الذهب سعر الذهب الجمعة

يمكنك متابعة سعر الذهب في مصر لحظة بلحظة، خلال التعاملات اليوم الجمعة 26 أغسطس 2022، من خلال متابعة سعر الذهب تحديث لحظي، طوال 24 ساعة، من خلال الضغط مباشرة على الرابط المسجل ( هنا ).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)