اعلان

أسعار الذهب اليوم بعد انهيار الأوقية بدعم الدولار.. كم سعر عيار 21؟

أسعار الذهب
أسعار الذهب

تشهد أسعار الذهب اليوم، استقرار ملحوظ في تداولات اليوم، بعد المكاسب الكبيرة التي حققها المعدن الأصفر خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من تراجع الأوقية في تعاملات الأمس بالبورصة العالمية لـتصل إلى مستوى 1738 دولارًا أمريكيًا.

ويواصل المواطنين خاصة المستثمرين، متابعة سعر جرام الذهب، اليوم، السبت، الموافق، 27 أغسطس 2022، نظرًا للتغيرات الكبيرة التي تطرأ عليه خاصة في الفترة الأخيرة.

أسعار الذهب

تسجل أسعار الذهب اليوم، ركود في الصاغة المحلية، متأثرًا باستقرار الأوقية عالميًا، في أول أيام عطلة نهاية الأسبوع في البورصة العالمية، حيث يتأثر المعدن الأصفر بشكل مباشر بحركة الأوقية في البورصة.

وتشهد حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، اضطراب ملحوظ، حيث شهدت ارتفاع في مستهل تداولات اليوم، في الأسواق المحلية، على الرغم من الانهيار الكبير الذي حققته الأوقية عالميًا.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب الآن

تكثُر تساؤلات قطاع عريض من الأشخاص، على التعرف على أسعار الذهب الآن، حيث يرغب الكثير من المواطنين، في متابعة حركة المعدن النفيس، والذي يمثل أهمية كبيرة لدى الشباب المقبل على الزواج، حيث يرغبوا في الاطلاع على أفضل الأوقات لـ شراء الشبكة.

ويحرص المستثمرين على متابعة حركة سعر الذهب عن كثب، حتى يوجهوا استثماراتهم على إثرها، فيعد الذهب الملاذ الآمن لهم خاصة في ظل ارتفاع معدلات التضخم الأمريكية، والتوترات الجيوسياسية والاقتصادية.

أسعار الذهب مباشر

سعر جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1234.25 جنيهًا.

- في الشراء 1228.5 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 22

- في البيع 1131.5 جنيهًا.

- في الشراء 1126.25 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1080 جنيهًا.

- في الشراء 1075 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 18 اليوم

- في البيع 925.75 جنيهًا.

- في الشراء 921.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8640 جنيهًا.

- في الشراء 9355 جنيهًا.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا انخفاض كبير في سعر الأوقية، والتي سجلت انهيار كبير في نهاية تداولات الأمس، الجمعة، قبل إجازة نهاية الأسبوع، في البورصة العالمية.

حيث تتأثر الأوقية عالميًا، بارتفاع سعر الدولار، بدعم من قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاصة باستمراره سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، حتى يتمكنوا من السيطرة على التضخم، والذي يعد من أوليات الاحتياطي الفيدرالي في الفترة الراهنة.

سعر الذهب اليوم بالدولار

يعد سعر الذهب اليوم بالدولار، موضع اهتمام قطاع كبير من المواطنين، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في متابعة حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية، تزامنًا مع زيادة التوقعات التي تفيد برفع الفيدرالي الأمريكي، سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس.

وتستقر أوقية الذهب اليوم، السبت، في العقود الفورية، بالبورصة العالمية، عند 1738 دولارًا أمريكيًا، وذلك ما سجلته في نهاية تداولات الجمعة، قبل إجازة نهاية الأسبوع.

وانهارت عقود الذهب الآجلة، في البورصة العالمية، في تداولات نهاية الأسبوع، الجمعة، حيث سجلت 1750 دولارًا أمريكيًا، مسجله تراجع كبير يصل إلى 1.16%، مقارنة بالإغلاق الأخيرة والذي سجلت خلاله 1771 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram