اعلان

أسعار الذهب اليوم السبت.. استقرار عيار 21 محليًا متأثرًا بركود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق، 27 أغسطس 2022، استقرار ملحوظ في الأسواق المحلية، بعد ارتفاع سعر جرام الذهب في مستهل تداولات اليوم.

يشهد سعر الذهب في مصر، حركة غير مستقرة، حيث يميل اتجاه الارتفاع، على الرغم من التراجع العالمي الذي سجلته أوقية الذهب في البورصة العالمية.

أسعار الذهب

تتصدر أسعار الذهب اليوم، قائمة اهتمامات الملايين من المواطنين، خاصة الشباب المقبل على الزواج من الجنسين، لاختيار أفضل الأوقات لشراء الشبكة.

ويحرص المستثمرين على متابعة حركة المعدن الأصفر عالميًا، حيث يروا أنه أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا، حيث تعد الملاذ الآمن للمستثمرين في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب الآن

أسعار الذهب الآن، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، لحرص الكثير من المواطنين، خاصة المستثمرين على متابعة سعر المعدن الأصفر عن كثب، خاصة في ظل التوترات العالمية التي تشهدها الأوقية.

وتسجل الأوقية عالميًا، تراجع كبير في البورصة العالمية، متأثرتًا برفع سعر الدولار، فور الإعلان عن قرارات الفيدرالي الأمريكي، في محضره الأخير، والتي تفيد باستمراره في سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب عيار 24

- في البيع 1234.25 جنيهًا.

- في الشراء 1228.5 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 22

- في البيع 1131.5 جنيهًا.

- في الشراء 1126.25 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 21

- في البيع 1080 جنيهًا.

- في الشراء 1075 جنيهًا.

أسعار الذهب اليوم عيار 18 اليوم

- في البيع 925.75 جنيهًا.

- في الشراء 921.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8640 جنيهًا.

- في الشراء 9355 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تعد أسعار الذهب عالميًا، موضع بحث الكثير من الأشخاص، حيث يرغب مئات الآلاف من المواطنين في التعرف على حركة الأوقية عالميًا، والتي تشهد تراجع متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار، حيث تربطهم علاقة عكسية.

وسجلت الأوقية تراجعًا عالميًا، متأثرتًا بزيادة توقعات رفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في شهر سبتمبر المقبل، حيث تؤثر الفائدة بشكل مباشر على المعدن الأصفر، فكلما زادت الفائدة ما الناس لبيع منتجاتهم الذهبية.

سعر الذهب بالدولار

يكثُر تساؤلات المواطنين، عن سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في على أسعار المعدن الأصفر عالميًا، لما لها من أهمية كبيرة، لدى المستثمرين.

وسجلت أسعار الذهب عالميًا، انهيار كبير في البورصة العالمية، في نهاية تداولات الجمعة، قبل عطلة نهاية الأسبوع، متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، مع زيادة التوقعات الخاصة برفع سعر الفائدة.

انهارت أوقية الذهب في البورصة العالمية أمس، الجمعة، حيث سجلت في العقود الفورية، 1738 دولارًا أمريكيًا، منخفضة بمقدار 1.16%، حيث سحلت في نهاية تعاملات الأمس، 1758 دولارًا أمريكيًا.

وسجلت الأوقية في التعاملات الآجلة، استقرار، على ما سجلته أمس الجمعة، قبل إجازة البورصة العالمية، عند مستوى 1750 دولارًا أمريكيًا، مسجلة انخفاض 1.16%، حيث سجلت في الإغلاق الأخير 1771 دولارًا أمريكيًا.

WhatsApp
Telegram