اعلان

أسعار الذهب اليوم الأحد.. استقرار عيار 21 متأثرًا بركود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تتصدر أسعار الذهب اليوم، الأحد، 28 أغسطس 2022، اهتمام قطاع عريض من المواطنين، حيث يحرص الراغبين في شراء أو بيع منتجات المعدن الأصفر على متابعة حركته في الأسواق المحلية.

يسجل سعر جرام الذهب الآن استقرار ملحوظ في الصاغة المحلية، بعد أن بدأ تداولاته اليوم بارتفاع بنحو 5 جنيهات، مواصلًا المكاسب التي حققها المعدن النفيس في الأسواق المحلية.

أسعار الذهب

تكثُر تساؤلات المواطنين عن أسعار الذهب في مصر، حيث يرغب الملايين من الأشخاص على متابعة حركة الدهب والتي شهد تقلبات كبيرة على كافة المستويات المحلية والعالمية.

ويتعرض سعر الذهب لتوترات محلية قوية، حيث تتجه إلى الارتفاع في حال انهيار الأوقية في البورصة العالمية، متأثرتًا بزيادة التوقعات التي تفيد برقع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في شهر سبتمبر.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب الآن

يحرص الكثير من المواطنين على متابعة أسعار الذهب الآن، حيث يرغبوا في التعرف على سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، والذي يسحل توتر كبير خلال الفترة الأخيرة.

ويتساءل المقبلين على الزواج من الجنسين عن سعر الذهب في مصر، حيث يتمكنوا من اختيار أنسب الأوقات لشراء الشبكة، فيما يحرص المستثمرين على متابعة البورصة العالمية لتوجيه استثماراتهم وفقًا لمؤشرات الذهب بها.

أسعار الذهب مباشر

سع جرام الذهب عيار 24

- في البيع 1240 جنيهًا.

- في الشراء 1234.25 جنيهًا.

سعر الذهب عيار 22

- في البيع 1136.75 جنيهًا.

- في الشراء 1131.5 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1085 جنيهًا.

- في الشراء 1080 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 18

- في البيع 930 جنيهًا.

- في الشراء 925.75 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8680 جنيهًا.

- في الشراء 9400 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تأخذ أسعار الذهب عالميًا، اتجاه هبوطي، في تداولات الأسابيع الأخيرة، خاصة في ظل ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، فور الإعلان عن قرار بنك الفيدرالي الأمريكي باستمرار رفع سعر الفائدة، فضلًا عن سياسته المتشددة، للتمكن من السيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

حيث يعد السيطرة على التضخم هي أولوية البنك الفيدرالي الأمريكي، في الفترة الأخيرة، فيما تسجل الأوقية تراجع كبير خلال الفترة الأخيرة لـ تصل إلى 1738 دولار أمريكي.

سعر الذهب بالدولار

يزداد البحث عن سعر الذهب بالدولار، عبر محركات البحث العالمية 'جوجل'، حيث يرغب الكثير من الأشخاص خاصة المستثمرين، في التعرف حركة المعدن الأصفر في البورصة العالمية.

واستقر سعر الأوقية في البورصة العالمية، في ثاني أيام إجازتها الأسبوعية، عند نهاية تداولات البورصة، يوم الجمعة الماضي، عند مستوى 1738 دولار أمريكي، في التعاملات الفورية، حيث بلغ نسبة خسارتها 1.16%، بعدما سجلت في الإغلاق الأسبوع 1758 دولار.

وانهارت الأوقية في البورصة العالمية، في تداولات الجمعة، قبل الإجازة الأسبوعية، حيث سجلت 1750 دولار أمريكي، بعد أن سجلت في مستهل تداولات الجمعة 1771 دولار، محققه خساره تصل إلى 1.16%.

WhatsApp
Telegram