اعلان

سعر الذهب منتصف التعاملات الإثنين.. انخفاض 8 جنيهات ما زال غالي!

سعر الذهب
سعر الذهب

تراجع سعر الذهب منتصف التعاملات الإثنين 29-8-2022، عن سعر جرام الذهب في بداية التعاملات اليوم صباحًا، بمقدار 8 جنيهات مصرية.

ليسجل سعر جرام الذهب في منتصف التعاملات انخفاض ملاحظ، بعد استقرار دام 24 ساعة فقط، وهذا ضمن متابعة سعر الذهب بشكل مستمر.

سعر الذهب

يسجل سعر الذهب في مصر خلال هذه الفترة اضطراب في السوق المحلي للذهب، حيث استقر خلال التعاملات أمس، بعد ارتفاعه الأخير خمسة جنيهات مصرية، في سعر عيار 21، والذي سجل قبل الاترفاع حوالي 1,080 جنيهًا.

ليشهد سعر الذهب اليوم انخفاض خلال تعاملات الظهيرة، ليعود إلى سعر عيار 21 في منتصف التعاملات يوم الجمعة الماضية بتاريخ 26 أغسطس 2022.

سعر الذهب سعر الذهب الإثنين

سعر الذهب منتصف التعاملات

يشهد سعر الذهب منتصف التعاملات اليوم الإثنين الموافق 29 أغسطس 2022، انخفاض ملاحظ بمقدار 8 جنيهات مصرية، عن ما سجلته البورصة في بداية التعاملات اليوم.

لينخفض سعر عيار 21 في منتصف التعاملات من 1,085 جنيهًا، والتي سجلها صباح اليوم، إلى 1,077 جنيهًا في منتصف التعاملات الظهيرة، اليوم الجمعة.

يهتم الكثيرين بمتابعة حركة الذهب في الصاغة المصرية، ولهذا نقدم إليكم متابعة لحظة بلحظة خلال التعاملات اليومية في المعدن الأصفر، وسعر الذهب في محلات الصاغة المصرية، حيث يمكنك متابعة كافة التغيرات من خدمة جريدة وموقع 'أهل مصر' لمتابعة سعر جرام الذهب بشكل لحظي، من الرابط المباشر من هنا.

سعر جرام الذهب

إليك قائمة سعر الذهب في مصر خلال التعاملات الظهيرة، ليصل سعر الذهب اليوم في منتصف التعاملات بعد الانخفاض إلى ما يلي:

- سعر جرام الذهب عيار 24 في منتصف التعاملات اليوم انخفض ليسجل حوالي 1230.75 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 22 في منتصف التعاملات اليوم انخفض ليسجل حوالي 1128.25 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 21 في منتصف التعاملات اليوم انخفض ليسجل حوالي 1077 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 18 في منتصف التعاملات اليوم انخفض ليسجل حوالي 923.25 جنيهًا.

الجدير بالذكر أن سعر جرام الذهب مازال في أعلى معدلاته، حيث يعتبر سعر عيار 24 إلى عيار 18 هم الأغلى في السوق المصري، فلم ينخفض سعر الذهب إلى معدلاته ليمكن محبي المصوغات الذهبية للشراء في هذه الفترة.

سعر الذهب الإثنين

يسجل سعر الذهب الإثنين خلال منتصف التعاملات اليوم، الإثنين، في أقل درجات الأعيرة ثمنا في السوق المصري، وهذا لدخولها في صناعة المصوغات الذهبية من ذهب صيني وغيرها، ويهتم محبي شراء الذهب وتجديد المصوغات الذهبية، حيث انخفض سعر الذهب اليوم ليسجل ما يلي:

- سعر جرام الذهب عيار 14 في منتصف التعاملات اليوم انخفض ليسجل حوالي 718 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 12 في منتصف التعاملات اليوم انخفض ليسجل حوالي 615.5 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب عيار 9 في منتصف التعاملات اليوم انخفض ليسجل حوالي 461.5 جنيهًا.

سعر الذهب اليوم

يهتم المستثميرين بمعرفة سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب المختلفة، علما بأنها لا تتضمن سعر مصنعية، مما يجعلها طريقة للاستثمار في المعدن الأصفر آمنه بالنسبة للمستثمرين في تجارة الذهب، حيث وصل سعر الذهب في الأشكال التالية، بعد الانخفاض، الأسعار التالية:

- سعر جرام الذهب اليوم في منتصف التعاملات انخفض ليسجل حوالي 8616 جنيهًا.

- سعر جرام الذهب اليوم في منتصف التعاملات انخفض ليسجل حوالي 1724 دولارًا.

علما بأن الأسعار المقدمة في التقرير بدون مصنعية، حيث تختلف باختلاف محلات الصاغة المصرية، حيث تعتبر هامش الربح في المحلات، وتختلف بناء درجة العيار، ومقدار العمل في المصوغات الذهبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة