اعلان

أسعار الذهب اليوم.. الأوقية تعاود التراجع وتذبذب عيار 21 محليًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تسير أسعار الذهب اليوم، في مسار متقلب، في الأسواق المحلية، متأثرًا بحركة الأوقية في البورصة العالمية، والتي تشهد توترات مع زيادة التوقعات برفع سعر الفائدة.

ويبحث المواطنون خاصة المستثمرين، والراغبين في شراء أو البيع منتجات المعدن الأصفر، عن سعر الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 30 أغسطس 2022، حيث موضع اهتمام الملايين من الأشخاص.

أسعار الذهب اليوم

ترتفع مؤشرات بحث قطاع عريض من الأشخاص، عن أسعار الذهب اليوم، حيث يحرص الكثير من الأشخاص على متابعة حركة المعدن الأصفر وفي التي تسير في مسار ضيف مابين ارتفاع أو انخفاض منذ بداية تداولات الأسبوع الجاري.

وعاودت أوقية الذهب انخفاضها، بعد الارتفاع الصفيف الذي حققته في بداية تداولات البورصة العالمية أمس، مدعومة بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، متأثرًا بارتفاع سعر الفائدة.

أسعار الذهب الآن

تثير أسعار الذهب الآن، فضول مئات الآلاف من المستثمرين، الذين يحرصوا على متابعة حركة المعدن الأصفر عن قرب، خاصة في ظل التوترات العالمية التي تشهدها الأوقية، بعد ارتفاع بيانات التضخم الأمريكية.

حيث ارتفع مؤشرات سعر الدولار والفائدة الأمريكية، ما يجعل حركة الذهب تسير في مسار متقلب، وتتجه إلى الانخفاض خلال الفترة الأخيرة، فكلما زادت الفائدة مال المواطنين لبيع الذهب.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب الآن عيار 24

- في البيع 1245.75 جنيهًا.

- في الشراء 1240 جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1142 جنيهًا.

- في الشراء 1136.75 جنيهًا.

سعر الذهب الآن عيار 21

- في البيع 1090 جنيهًا.

- في الشراء 1085 جنيهًا.

أسعار الذهب عيار 18

- في البيع 934.25 جنيهًا.

- في الشراء 930 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8720 جنيهًا.

- في الشراء 9440 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، على مطالعة سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية، خاصة في ظل التوترات العالمية، والاقتصادية.

حيث أوضح رئيس المجلس الفيدرالي الأمريكي، أن مواجهة بيانات التضخم الأمريكية، تعد أولوية لديهم، فيما أعلن الاحتياطي الفيدرالي، عن استمراره في رفع سعر الفائدة.

سعر الذهب اليوم بالدولار

تكثُر تساؤلات المواطنين عن سعر الذهب اليوم بالدولار، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة المستثمرين الذين يرغبوا في التعرف على مسار مؤشرات الذهب، لتوجيه استثماراتهم على إثره.

عاودت الأوقية التراجع مرة أخرى، حيث سجل سعر الذهب اليوم، في التعاملات الآجلة 1730 دولارًا أمريكيًا، متراجعة بمقدار 0.41%، بعد الإغلاق الأخير 1737 دولار أمريكي.

وتشهد أسعار الذهب عالميًا، تراجع ملحوظ حيث وصلت الأوقية الآن إلى 1741 دولار أمريكي، حيث وصلت نسبة التراجع إلى 0.48%، بعد الإغلاف الأخير الذي سجلت خلاله 1749 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram