اعلان

أسعار الذهب الخميس 1 سبتمبر تقفز بصورة جنونية تجاوزت 20 جنيهًا (قائمة بالأسعار)

أسعار الذهب
أسعار الذهب
كتب : منة خالد

تتصدّر أسعار الذهب اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022، موقع (جوجل) ضمن الأكثر بحثا على مدار اليوم، حيث تتأرجح أسعار الذهب ما بين الارتفاع والانخفاض على مدار الأيام الماضية، حيث ارتفع عيار 21 إلى 1105، بعدما سجل الإثنين الماضي 1085 خلال تعاملات الصباح، ليرتفع بمقدار 20 جنيها قابلة للزيادة خلال الساعات المقبلة.

وتتصدّر أسعار الذهب اليوم الخميس 1 سبتمبر، اهتمام فئات كبيرة من المواطنين والمستثمرين في الذهب. خاصةً بعد قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي مطلع الشهر الجاري برفع الفائدة. وتزداد عملية البحث عن أسعار الذهب اليوم الأحد في مستهل التعاملات الصباحية. خاصةً لما تشهده من اضطرابات جديدة. للمعدن الاصفر في السوق المحلي.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب ترتفع 55 جنيها

حققت أسعار الذهب ارتفاعا بمقدار 55 جنيها، مقارنة بشهر يوليو الماضي، والذي سجلت فيه أسعار الخام النفيس 1050 لعيار 21. وخلال التقرير نستعرض، آخر ما وصلت إليه أسعار الذهب، وفقا لآخر تحديثات الصاغة. حيث شهدت أسعار الذهب في مصر قفزة خلال ال24 ساعة الماضية، داخل السوق المحلي المصري.

توقع اقتصاديون حدوث زيادة في أسعار الذهب خلال الشهر سبتمبر الذي بدأ اليوم. كما شهد سعر الذهب عيار 21 في مستهل تعاملات الصباح ارتفاعا كبيرا بمقدار 20 جنيها مقارنة بتعاملات منتصف الأسبوع، إلا أنه تحرّك بمقدار جنيهات فقط مقارنة بأسعار أمس الأربعاء، وتتأثر أسعار الذهب في مصر بحركة الهبوط عالميا في منتصف جلسة السبت الماضي، بنحو 1739 دولارا للأوقية.

أسعار الذهب في مصر

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الخميس 1 سبتمبر، وذلك بعد أن شهد السوق العالمي، حالة من عدم الاستقرار الأسبوع الماضي ما بين زيادة وانخفاض، حيث حقق الخام الأصفر، في منتصف أغسطس ارتفاع كبير بمقدار 40 جنيها لسعر الجرام بعيار 21.

وخلال التقرير نستعرض تطورات حركة أسعار الذهب في مصر، حسب تقرير الصاغة. وفقا للقائمة التالية.

أسعار الذهب "قائمة"

أسعار الذهب اليوم عيار 24 قيمة 1262.75 جنيها.

أسعار الذهب اليوم عيار 21 قيمة 1105 جنيها.

أسعار الذهب عيار 18 نحو 947.25 جنيها.

أسعار الذهب عيار 14 قيمة 736.75 جنيها.

وبلغ سعر الجنيه الذهب للبيع حوالي 8840 جنيها، وسجلت الأوقية العالمية للذهب 1706 دولار للبيع، 1705 جنيها للشراء.

أسعار الذهب الذهب

أسعار الذهب الخميس

يقدم 'أهل مصر' تطورات حركة أسعار الذهب اليوم خدمةَ لقرائه، حيث نستعرض في الصاغة لحظة بلحظة على مدار اليوم، وما آلت إليه أسعار المعدن النفيس، حسب آخر تحديثات الصاغة. داخل السوق المحلي المصري، وذلك في نهاية الأسبوع.

وسجل أسعار الذهب عيار 21 حوالي 1105 جنيها، بعدما كان يسجل 1085 جنيها في منتصف التعاملات أمس، فيما تتصدّر أسعار الذهب اليوم الخميس 1 سبتمبر 2022 محرك البحث 'جوجل' ضمن قائمة الأكثر بحثا، حيث تهتم فئة كبيرة من المواطنين بالبحث عن أسعار الذهب داخل السوق المحلي المصري، وتحديدا عن عياري 18 و21.

أسعار الذهب الآن

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر ارتفاعا على المستوى المحلي، وذلك بجميع الأعيرة، في مستهل التعاملات الصباحية. كما بلغ حجم زيادة أسعار الذهب خلال السبت الماضي حوالي 15 جنيها. وخلال التقرير نستعرض آخر تحديثات حركة أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 30 أغسطس 2022، مع بداية تعاملات اليوم.. إذ يهتم فئات كثيرة من المواطنين، بالبحث عن أسعار الذهب اليوم في مصر، بعد حالة الارتفاع الذي شهدها السوق العالمي.

أسعار الذهب عيار 21

ارتفع سعر الذهب عيار 21 في مستهل التعاملات الصباحية بمقدار 10 جنيهات، مقارنة بتعاملات أمس، حيث بلغ سعر الذهب عيار 21 حوالي 1095، و1100 جنيها، واستقر على سعره اليوم.

أسعار الذهب أسعار الذهب

أسعار الذهب "خدمة"

يُمكن للراغبين في معرفة آخر سعر الذهب أول بأول، ومتابعة خدمة أسعار الذهب اليوم عبر موقعنا (من هنـــــــا).

WhatsApp
Telegram