اعلان

انخفاض أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يتراجع 3 جنيهات بعد ارتفاع الأمس متأثرًا بــ الأوقية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق، 3 سبتمبر 2022، انخفاض ملحوظ، في الأسواق المحلية، حيث تراجع عيار 21 الآن بمقدار 3 جنيهات، ليسحل 115 جنيه، متأثرًا بحركة الأوقية عالمية، في نهاية تداولات أمس، قبل عطلة نهاية الأسبوع.

ويواصل قطاع عريض من المواطنين، البحث عن سعر جرام الذهب اليوم، حيث يعد من أكثر المواضيع أهمية لدى المقبلين على الزواج، والمستثمرين، الذين يروا فيه أداة استثمار آمنة، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي.

أسعار الذهب اليوم

تسير أسعار الذهب اليوم، في مسار متقلب، خلال الفترة الأخيرة، في كافة المستويات العالمية، والمحلية، خاصة مع زيادة التوقعات التي تفيد بقيام بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة، بمقدار 75 نقطة أساس.

ويحظى المعدن الأصفر باهتمام قطاع عريض من الأشخاص، حيث يعد أداة الاستثمار المفضلة لدى المستثمرين، حيث تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية، وارتفاع بيانات التضخم الأمريكية.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب مباشر

يتساءل المواطنين، عن أسعار الذهب مباشر، حيث يحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة تطورات المعدن الأصفر، خاصة في ظل التقلبات القوية التي يتعرض لها، ما بين ارتفاع وانخفاض.

حيث يشهد سعر جرام الذهب في الأسواق المحلية انخفاض اليوم، وذلك بعد سلسلة الارتفاعات التي حققها خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من ارتفاع الأوقية، بعد موجة الانهيارات التي تعرضت لها، منذ الإعلان عن قرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، الخاص بـ سعر الفائدة.

أسعار الذهب الآن

سعر الذهب الآن عيار 24 اليوم

- في البيع 1274.25 جنيه.

- في الشراء 1268.5 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22

- في البيع 1168 جنيه.

- في الشراء 1162.75 جنيهًا.

أسعار الذهب الآن عيار 21

- في البيع 1115 جنيهًا.

- في الشراء 1110 جنيهًا.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 955.75 جنيهًا.

- في الشراء 951.5 جنيهًا.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8920 جنيهًا.

- في الشراء 9655 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، اضطرابات كبيرة، في الفترة الأخيرة، ما يثير فضول الكثير من المواطنين، خاصة المستثمرين، الراغبين في متابعة حركة المعدن الأصفر، والذي يعد الملاذ الآمن لهم في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وتتأثر أسعار الذهب عالميًا، بقرارات البنك الفيدرالي الأمريكي، المؤيدة للتشدد، واستمراره في رفع سعر الفائدة، في إطار محاولاته للسيطرة على معدلات التضخم المرتفعة، والتي دعمت سعر الدولار ليشهد ارتفاع عالمي ملحوظ، خلال الأيام الأخيرة.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يواصل المواطنين البحث عن سعر الذهب بالدولار اليوم، خاصة المستثمرين، الذين يوجهوا استثماراتهم وفقًا لمسار المعدن الأصفر، والذي يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لديهم، خاصة في ظل ارتفاع بيانات التضخم الأمريكية.

ارتفعت أسعار الذهب عالميًا، في نهاية تداولات أمس، الجمعة، ليتوقف النزيف الذي سجلته الأوقية، خلال الأسابيع السابقة، حيث وصلت في العقود الفورية 1712 دولار، مرتفعة بمقدار 0.90%، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1697 دولار أمريكي لـ الأوقية.

فيما شهدت الأوقية، ارتفاع ملحوظ، في نهاية تداولات الجمعة، في البورصة العالمية، في العقود الآجلة، حيث سجلت 1722 دولار أمريكي، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخير 1709 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram