اعلان

أسعار الذهب اليوم.. ارتفاع عيار 21 محليًا وسط انهيار الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 6 سبتمبر 2022، ارتفاع ملحوظ في الأسواق المحلية، حيث سجل عيار 21 الآن 1110 جنيه، مرتفعًا بمقدار 2 جنيه، على الرغم من التراجع العالمي لـ الأوقية.

ويرتفع مؤشرات البحث عن سعر جرام الذهب، حيث يحرص المقبلين على الزواج من الجنسين، على متابعة حركة المعدن الأصفر محليًا، كما يتابع المستثمرين حركة الذهب في البورصة العالمية.

أسعار الذهب اليوم

يواصل مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المستثمرين البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على تطورات المعدن الأصفر والذي يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين.

ويأخذ المعدن الأصفر مسار متقلب خلال الفترة الأخيرة، متأثرًا بـ حركة سعر الدولار عالميًا، والذي أخذت في الارتفاع خاصة في ظل أزمة الطاقة ضمن تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، الأمر الذي أدى إلى تراجع اليورو، والذي جاء في مصلحة الدولار.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب مباشر

يكثٌر تساؤلات المواطنين، عن أسعار الذهب مباشر، في الأسواق المحلية، خاصة في ظل التوترات الكبيرة التي تشهدها التداولات المحلية، وحيث يسير المعدن الأصفر في مسار ضيف ما بين الارتفاع والانخفاض.

وفيما تواصل أسعار الذهب عالميًا، تراجعها في البورصة، في ثاني أيام تداول لها، وذلك متأثرتًا بارتفاع سعر الدولار القوي، نظرًا للعلاقة العكسية التي تربطهم، فكلما ارتفع سعر الدولار، انخفضت الأوقية، والعكس.

أسعار الذهب الآن

سعر الذهب الآن عيار 24- في البيع 1268.5 جنيه.- في الشراء 1262.75 جنيه.سعر الذهب اليوم عيار 22- في البيع 1162.75 جنيه.- في الشراء 1157.5 جنيهًا.سعر الذهب اليوم عيار 21- في البيع 1110 جنيهًا.- في الشراء 1105 جنيهًا.سعر الذهب اليوم عيار 18 - في البيع 951.5 جنيهًا.- في الشراء 947.25 جنيهًا.سعر الجنيه الذهب- في البيع 8880 جنيهًا.- في الشراء 9760 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب عالميًا

يزداد البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث تتصدر قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، نظرًا لحرص الكثير من الأشخاص، على متابعة حركة المعدن الأصفر عالميًا، خاصة في ظل التوترات العالمية التي تشهدها الأوقية.

ويشهد سعر الأوقية، تراجع ملحوظ في البورصة العالمية، حيث عاودت الانخفاض بعد أن سجلت ارتفاع طفيف في نهاية تداولات الأسبوع الماضي، ما يجعل المستثمرين يحرصوا على متابعة حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية.

سعر الذهب بالدولار اليوم

تكثٌر تساؤلات المواطنين، عن سعر الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، نظرًا لرغبة الكثير من الأشخاص، في التعرف على حركة المعدن الأصفر، والذي يعد أداة الاستثمار المفضلة لدى المستثمرين.

تواصل الأوقية انخفاضها، الذي فور الإعلان عن نتيجة محضر البنك الفيدرالي الأخير، والذي أعلن خلاله استمرار رفع سعر الفائدة، وتأييد السياسة التشددية، حيث وصلت الآن 1708 دولار أمريكيًا، وحيث سجلت في نهاية تداولات الأمس 1710 دولار أمريكي في التعاملات الفورية.وسجلت أسعار الذهب عالميًا، تراجع ملحوظ حيث سجلت 1719 دولار أمريكي للأوقية، في التعاملات الفورية، بعد أن سجلت 1722 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الذروة غدًا.. الأرصاد تحذر من طقس الـ72 ساعة المقبلة