اعلان

أسعار الذهب اليوم.. عيار 18 يواصل ارتفاعه متأثرًا بصعود الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تواصل أسعار الذهب اليوم، الجمعة، الموافق، 9 سبتمبر 2022، ارتفاعها في الأسواق المحلية، حيث يسجل سعر جرام الذهب عيار 18 ارتفاع ملحوظ، ليصل الآن إلى 957.5 جنيه مصري، متأثرًا بحركة الأوقية عالميًا، والتي اخذت في الارتفاع منذ نهاية تداولات البورصة العالمية الأمس.

ويتصدر سعر جرام الذهب اليوم، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، خاصة المقبلين على الزواج، الذين يحرصوا على الاستعلام عن أفضل الأوقات لشراء الشبكة، والمستثمرين الذين يروا فيه الملاذ الآمن خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، الجمعة، لتتصدر قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، نظرًا لحرص الملايين من المواطنين، في متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر في الأسواق المحلية، والعالمية، خاصة في ظل التغييرات المستمرة التي تطرأ عليه.

ويواصل المواطنين البحث عن سعر جرام الذهب اليوم، مستخدمين العديد من العبارات البحثية كـ سعر الذهب عيار 21 بكام النهاردة، كم سعر الجنيه الذهب اليوم 2022، سعر جرام الذهب عيار 21 أسعار الذهب اليوم، مؤشر الدولار، سعر السبيكة الذهب اليوم، سعر الذهب اليوم في مصر 2022، سعر جرام الذهب عيار 18، سعر الذهب اليوم عيار 18 في مصر.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب الآن

تعد أسعار الذهب الآن، محل بحث مئات الآلاف من المواطنين، في مصر، وكافة أنحاء العالم، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن قيمة في العالم، ويراه المستثمرين كـ أداة استثمار آمنة تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني واسع، ما يجعلها المفضلة لديهم.

وتسجل الأوقية الذهب ارتفاع كبير في البورصة العالمية، الأمر الذي يؤثر مباشرة على سعر جرام الذهب محليًا، الذي أخذ في الارتفاع في الصاغة المحلية.

أسعار الذهب مباشر

سعر الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1276.5 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 22 اليوم

- في البيع 1170.25 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 21 الآن

- في البيع 1117 جنيهات.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 957.5 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

- في البيع 8936 جنيهًا.

- في الشراء 9820 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومالذهب

أسعار الذهب عالميًا

بدأت أسعار الذهب عالميًا تداولاتها اليوم بارتفاع استمر حتى منتصف تعاملات اليوم، وذلك بعد انهيارات متتابعة تعرضت لها الأوقية في البورصة العالمية، خاصة مع زيادة التوقعات التي تفيد بقيام البنك الفيدرالي الأمريكي، برفع سعر الفائدة بمقدار 75 نقطة أساس، في إطار محاولاته للسيطرة على بيانات التضخم المرتفعة.

حيث قرر البنك الفيدرالي الأمريكي في وقت سابق، استمراره في سياسته المتشددة، ورفع سعر الفائدة، حتى يتمكن من مواجهة التضخم، والذي يعد أولويه لديهم، لتدعم تلك القرارات سعر الدولار ليرتفع عالميًا.

سعر الذهب بالدولار اليوم

يتصدر سعر الذهب بالدولار اليوم، اهتمامات قطاع عريض من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، خاصة في ظل الارتفاع الملحوظ لـ الأوقية في البورصة العالمية.

حيث وصلت الأوقية الآن في التعاملات الفورية في البورصة العالمية 1716 دولار أمريكي، مرتفعة بمقدار 0.47%، بينما سجلت في الإغلاق الأخير 1708 دولار أمريكي، بينما وصلت في العقود الآجلة 1727 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram