اعلان

سعر الذهب اليوم الجمعة.. استقرار عيار 21 على سعره بسبب حجم المعروض

سعر الذهب
سعر الذهب

تردد سعر الذهب اليوم الجمعة في الصاغة المصرية، وذلك على مدار الـ 24 ساعة الماضية، ليسجل استقرار سعر جرام الذهب اليوم 16 سبتمبر 2022 على أسعار نهاية التعاملات أمس الخميس.

يمر سعر الذهب في مصر بفترة من الاضطراب وهذا في إطار تغيرات ضعيفة تقدر بحوالي جنيه مصري واحد فقط، وهذا يرجع لانخفاض الذهب عالميا، وعدم قدرة الذهب المحلي لمواكبة هذا الانخفاض.

ويرجع ارتفاع سعر الذهب المحلي إلى قلة حجم الذهب المعروض، عن مقدار شراء الذهب، مما يؤدي إلى أن حركة الشراء تسبب نقص في المصوغات الذهبية المعروضة.

وبشكل آخر لصعوبة استيراد ذهب جديد من قبل الصاغة المصرية، مما يجعل سعر الذهب يستمر في سعره المرتفع، وهذا يرجع لعدم دعم البنك المركزي لشراء المصوغات الذهبية بالدولار.

سعر الذهب

إليك قائمة سعر الذهب في مصر الجمعة 16 سبتمبر 2022، وذلك مستقرا على ما سجلته البورصة في نهاية التعاملات المسائية أمس الخميس، لتبقى الأسعار كما هي، علما بأن آخر ما سجلته البورصة من انخفاض وصل إلى 4 جنيهات مصرية، كان في تعاملات أول أمس الأربعاء.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر جرام الذهب

يهتم الكثير من محبي المصوغات الذهبية، وشراء المعدن الأصفر والاستثمار فيه، بالبحث يوميا عن سعر جرام الذهب لكافة الدرجات من الأغلى حتى الأرخص.

ويميل المستثمرين لمعرفة سعر جرام الذهب عيار 24 لدخوله في صناعة السبائك الذهبية، ويتلوه عيار 22 والذي يندر في الصاغة المصرية، ويتواجد بشكل أقل في المصوغات الذهبية لصعوبة تشكيله، حيث وصل سعر الذهب اليوم في الدرجات التالية، الأسعار كالتالي:

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 24 استقرار في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1272 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1268.5 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 22 استقرار في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1166 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1162.75 جنيهًا عند الشراء.

سعر الذهب في مصر

يسجل أهم درجتين من درجات أعيرة المعدن الأصفر في سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة، مستقرا على الأسعار التالية:

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 21 استقرار في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1113 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1110 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 18 استقرار في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 954 جنيهًا عند البيع، وحوالي 951.5 جنيهًا عند الشراء.

سعر الذهب الجمعة

إليك سعر الذهب الجمعة الموافق 16 سبتمبر 2022، لأقل درجات الذهب، من حيث نقائه بالمعدن الأصفر، وبالتالي سعره في الصاغة، حيث تسجل الأسعار التالية:

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 14 استقرار في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 742 جنيهًا عند البيع، وحوالي 740 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 12 استقرار في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 636 جنيهًا عند البيع، وحوالي 634.25 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر الذهب اليوم عيار 9 استقرار في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 477 جنيهًا عند البيع، وحوالي 475.75 جنيهًا عند الشراء.

سعر الذهب اليوم

إليك سعر الذهب اليوم في أشكال الذهب الأهم للاستثمار في المعدن النفيس، والتي يبحث عنها المستثمرين، حيث استقر سعر الذهب اليوم في مصر في الأشكال التالية، على الأسعار كما هي موضحة في موقع الصاغة (I SAGHA):

- سجل سعر جنيه الذهب اليوم استقرار في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 8904 جنيهًا عند البيع، وحوالي 9785 جنيهًا عند الشراء.

- سجل سعر أونصة الذهب اليوم استقرار في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1661 دولارًا عند البيع، وحوالي 1659 دولارًا عند الشراء.

سعر الذهب سعر جرام الذهب

يتابع الملايين من المهتمين سعر الذهب اليوم الجمعة، وذلك في نهاية أسبوع عمل البورصة قبل يومي الإجازة الأسبوعية الرسمية، يومي السبت والأحد، والذي يغلب عليهم استقرار سعر جرام الذهب في الصاغة المصرية.

WhatsApp
Telegram