اعلان

أسعار الذهب اليوم.. ارتفاع عيار 21 في الأسواق المحلية

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، السبت، الموافق 17 سبتمبر 2022، ارتفاع طفيف، في الأسواق المحلية، متأثرًا بارتفاع الأوقية في نهاية تداولات البورصة العالمية، وذلك بعد انهيارها بشكل كبير، خلال تداولات الأسبوع الماضي.

ويواصل المواطنين البحث عن سعر جرام الذهب، حيث يعد المعدن الأصفر من أكثر المعادن أهمية في العالم، نظرًا لاستخدامه في أغراض الاستثمار، أو كهدايا بين الأشخاص.

أسعار الذهب اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في التعرف على حركة المعدن الأصفر محليًا وعالميًا، خاصة في ظل التوترات الاقتصادية والعالمية، الأمر الذي يؤثر مباشرة على حركة الذهب.

وتشهد أسعار الذهب عالميًا، انهيار كبير في البورصة العالمية، حيث وصلت إلى ما دون 1700 دولار أمريكي، ويعد أدنى مستوى وصل إليه خلال عامين، متأثرًا بارتفاع سعر الدولار الأمريكي، وسندات الخزينة الأمريكية.

أسعار الذهب اليومأسعار ا لذه

أسعار الذهب الآن

تشهد أسعار الذهب الآن، ارتفاع بسيط في الأسواق المحلية، حيث صعد سعر جرام 21 اليوم بمقدار 2 جنيه، مسجلًا 1116 جنيه مصري، وذلك بعد الارتفاع الطفيف الذي سجلته الأوقية بعد الانهيار التاريخي الذي حققته خلال الفترة الأخيرة.

ويحرص مئات الآلاف من الأشخاص على التعرف على تطورات حركة سعر الذهب، حيث يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، خاصة في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

أسعار الذهب مباشر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1275.5 جنيه.

- في الشراء 1270.75 جنيه.

سعر اليوم عيار 22 الآن

- في البيع 1166 جنيه.

- في الشراء 1165 جنيه.

سعر الذهب عيار 21 اليوم

- في البيع 1116 جنيهات.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 956.5 جنيه.

- في الشراء 953.25 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8928 جنيهًا.

- في الشراء 9810 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

تشهد أسعار الذهب عالميًا، اهتمام مئات الآلاف من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، خاصة خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على حركة المعدن الأصفر خاصة في ظل التوترات السعرية الكبيرة التي تسجلها الأوقية.

تأخذ الأوقية مسار متقلب خلال الفترة الأخيرة، فبعد أن انهيارات بشكل كبير في منتصف الأسبوع الماضي، ارتفعت بشكل طفيف في نهاية تداولات الجمعة، الأمر الذي أثر على حركة سعر جرام الذهب في الصاغة المحلية.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة حركة المعدن الأصفر عن كثب، خاصة المستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم، وفقَا لذلك.

ارتفع سعر الأوقية في البورصة العالمية، في نهاية تداولات الجمعة، حيث تسجل 1675 دولار أمريكي، مسجله تراجع ملحوظ يصل إلى 0.65%، حيث سجلت 1675 دولار أمريكي، في التعاملات الآجلة، بعد أن سجلت في الإغلاق الأخيرة 1664 دولار أمريكي.

وسجلت أسعار الذهب عالميًا، في العقود الآجلة ارتفاع في نهاية تداولات الأسبوع، يوم الجمعة الماضية، عند 1684 دولار أمريكي، بعدما سجلت في الإغلاق الأخير 1677 دولار أمريكي، ما يوضح ارتفاعها بمقدار 0.43%.

WhatsApp
Telegram