اعلان

سعر الذهب اليوم الإثنين.. استقرار عيار 21 مستمر برغم الانهيار العالمي

سعر الذهب
سعر الذهب

استقر سعر الذهب اليوم الإثنين في الصاغة المصرية ليسجل سعر جرام الذهب اليوم 2022، وهذا ما سجلته الصاغة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

يتأثر سعر جرام الذهب في مصر بعدة عوامل منها سعر النفط، وسعر الدولار، ومقدار العرض والطلب ، وحركة البيع والشراء في الصاغة، كما يتأثر في الوقت الحالي ببيانات التضخم الأمريكي، واقتراب صدور قرارات البنك الفيدرالي.

أسعار الذهب اليوم

سعر الذهب

ثبات في سعر الذهب في مصر بداية التعاملات اليوم ليستمر على ما هو عليه طوال الـ 24 ساعة الماضية، مستقرا على ما سجله في منتصف التعاملات أول أمس السبت، ليستمر سعر عيار 21 على تسجيل حوالي 1,116 جنيهًا، حتى بداية التعاملات اليوم الإثنين.

يترقب سعر جرام الذهب في الصاغة المصرية خلال الاسبوع القادم قرار البنك الفيدرالي بخصوص رفع أو ثبات سعر الفائدة، وبسبب بيانات التضخم الأمريكي فمن المتوقع أن يقرر البنك الفيدرالي برفع سعر الفائدة الأمريكية مجددًا للسيطرة على التضخم والأزمة الإقتصادية، والتي تستمر في الزيادة.

يشهد سعر الذهب عالميا تسجيل أقل سعر للوقية خلال الفترة الحالية، وبرغم ذلك يستمر سعر الذهب المحلي في الزيادة والثبات على أغلى سعر جرام ذهب على مدار شهرين، وهذا بسبب قلة حجم المعروض من المعدن الأصفر في الصاغة المحلية للذهب، بالمقابل حجم الطلب على المعدن النفيس.

يسجل سعر الوقية اليوم تراجع جديد عن 1,700 ليصل إلى 1,666.12 دولارًا أمريكيًا، ليسجل الانخفاض اليوم عن آخر إغلاق للبورصة حوالي 9.30 دولارات، بنسبة انخفاض تصل إلى 0.56%.

يظل سعر الوقية في تسجيل اقل معدلات في الفترة الحالية نتيجة لاضطرابات سعر الدولار، وعلى صعيد آخر يسجل سعر الذهب المحلي ارتفاع مستمر وتسجيل أغلى سعر للمعدن الأصفر في الصاغة المصرية على مدار ثلاث أشهر، وهذا يرجع إلى تأثره بارتفاع سعر الدولار وتوقف دعم تمويل البنك المركزي لاستيراد الذهب لتوفير الأموال لشراء السلع الغذائية، مما يقلل احتمالية انخفاض سعر الذهب في الوقت الحالي.

أسعار الذهب

سعر الذهب في مصر

إليك قائمة سعر الذهب في مصر الإثنين 19 سبتمبر 2022، وهذا خلال ساعات الصباح في بداية التعاملات اليوم، مسجلا استقرار على ما سجلته البورصة خلال التعاملات المسائية أمس،الأحد، بالإضافة إلى استمرار استقرار سعر جرام الذهب على هذه الأسعار خلال التعاملات امس، مما يستمر استقرار الذهب على ما سجلته البورصة منتصف التعاملات يوم السبت الموافق 17 سبتمبر 2022، حتى لحظة كتابة هذه الكلمات، لتسجل سعر الذهب اليوم في الدرجات التالية حوالي:

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 24 في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1,273.25 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1,275.5 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 22 في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1,167 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1,169.25 جنيهًا عند البيع.

سعر جرام الذهب

إليك سعر جرام الذهب في مصر الإثنين، حيث استقر أهم درجتين من الأعيرة في الصاغة واستمرت على أسعار الذهب أمس، علما بأن عيار 21 وعيار 18 من يتحكموا في سعر الذهب في الصاغة المصرية، حيث تسجل الأسعار التالية:

- استقر سعر جرام الذهب عيار 21 في بداية التعاملات الصباحية اليوم على حوالي 1,114 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 1,116 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 18 في بداية التعاملات الصباحية اليوم على حوالي 954.75 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 956.5 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب في مصر

إليك سعر الذهب في مصر في الدرجات الأقل نقاءًا، والأقل سعرًا، لتسجل الأسعار التالية:

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 14 في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 742.75 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 744 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 12 في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 636.5 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 637.75 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 9 في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 478.25 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 477.5 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب اليوم

تسجل الصاغة خلال ساعات النهار سعر الذهب اليوم ثبات على كافة الأصعدة في الصاغة المصرية، مسجلة استقرار سعر جنيه الذهب والأونصة على الأسعار التالية:

- استقر سعر جنيه الذهب اليوم في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 9,810 جنيهًا عند الشراء، وعلى حوالي 8,928 جنيهًا عند البيع.

- استقر سعر أونصة الذهب اليوم في بداية التعاملات الصباحية على حوالي 1,665 دولارًا عند الشراء، وعلى حوالي 1,666 دولارًا عند البيع.

لمتابعة سعر الذهب اليوم في مصر على مدار الـ 24 ساعة، ورصد تحركات الصاغة سواء في ارتفاع أو انخفاض سعر جرام الذهب، يمكنك متابعة موقع وجريدة أهل مصر، والخدمة المقدمة لمتابعة سعر الذهب في مصر تحديث لحظي، حيث يمكنك متابعة حركة الذهب خلال اليوم من هنا.

WhatsApp
Telegram