اعلان

سعر الذهب اليوم الثلاثاء.. استقرار في منتصف التعاملات على ارتفاعه الأخير

سعر الذهب
سعر الذهب

استقر سعر الذهب اليوم خلال منتصف التعاملات الثلاثاء 20 سبتمبر 2022، ليظل سعر جرام الذهب عيار 21 عند 1,122 جنيهًا مصريا.

استمر سعر جرام الذهب في مصر خلال منتصف التعاملات كما سجلتها البورصة في صباح اليوم، وهذا بعد الزيادة الأخيرة عن نهاية التعاملات أمس، بحوالي 6 جنيهات مصرية.

سعر الذهب

يشهد سعر الذهب في مصر فترة من الاضطراب وهذا يرجع إلى عدة أسباب، هو اضطراب سعر الدولار على المستوى العالمي، واقتراب موعد اجتماع البنك الفيدرالي، وتوقعات برفع سعر الفائدة مجددا مما يزيد ترقب سعر جرام الذهب للانخفاض عالميا.

يستمر سعر جرام الذهب في الاضطراب في حدود 5 جنيهات إلى 15 جنيه مصري، في البورصة المصرية، ارتفاعا وانخفاضا، وهذا في ظل الأحداث الأخيرة من بيانات التضخم الأمريكي، وحركة البيع والشراء، وظل عجز حجم المعروض أمام حركة الشراء في الصاغة المصرية.

ونتيجة لما سبق، فإن سعر الذهب في مصر يصعب تسجيل انخفاض كبير عن سعره الحالي، وفي ظل توقعات رفع سعر الفائدة، مما يشكل انخفاض ضعيف خلال الأسبوع القادم بعد صدور القرار.

سعر الذهب سعر الذهب

سعر الذهب في مصر

استقر سعر الذهب في مصر اليوم خلال منتصف التعاملات في البورصة، وهذا على ارتفاعه الأخير في منتصف التعاملات اليوم، مسجلا الأسعار التالية:

- استقر سعر الذهب عيار 24 في منتصف التعاملات اليوم ليسجل ثبات على حوالي 1282.25 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1277.75 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- استقر سعر الذهب عيار 22 في منتصف التعاملات اليوم ليسجل ثبات على حوالي 1175.5 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1171.25 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

سعر جرام الذهب

يهتم الملايين من المهتمين بالمعدن الأصفر وشراء المصوغات الذهبية، بكم وصل سعر جرام الذهب في درجات الذهب الأهم في الصاغة المصرية، إليك سعر الذهب في مصر الآن بعد الاستقرار كالتالي:

- استقر سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم في منتصف التعاملات ليسجل ثبات على حوالي 1122 جنيهًا عند البيع، وحوالي 1118 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- استقر سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في منتصف التعاملات ليسجل ثبات على حوالي 961.75 جنيهًا عند البيع، وحوالي 958.25 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

سعر الذهب الثلاثاء

استقرار بعد اضطراب سعر الذهب والذي يتبدل حاله من لحظة لآخرى، إليك متابعة جريدة أهل مصر كخدمة مقدمة لرصد أسعار لكافة درجات الذهب، ومعرفة كافة التغيرات في سعر جرام الذهب.

وتسجيل سعر الذهب اليوم على مدار الـ 24 ساعة، إليك سعر الذهب الثلاثاء في منتصف التعاملات لدرجات أقل في نقاء المعدن النفيس، وبالتالي الأقل سعرًا في الصاغة المصرية، والذي استقر سعرها على سعر الذهب التالي:

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 14 في منتصف التعاملات ليسجل ثبات على حوالي 748 جنيهًا عند البيع، وحوالي 745.25 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 12 في منتصف التعاملات ليسجل ثبات على حوالي 641.25 جنيهًا عند البيع، وحوالي 638.75 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- استقر سعر الذهب اليوم عيار 9 في منتصف التعاملات ليسجل ثبات على حوالي 480.75 جنيهًا عند البيع، وحوالي 479.25 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

سعر الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم استقرار في أشكال الذهب التالية، والتي يبحث عنها رجال الأعمال من أجل الاستثمار والتجارة في المعدن النفيس، لهذا يزداد البحث عن سعر الذهب على شكل الجنيه والسبيكة في الوقت الحالي، حيث تسجل الأسعار التالية:

- استقر سعر جنيه الذهب اليوم في منتصف التعاملات ليسجل ثبات على حوالي 8976 جنيهًا عند البيع، وحوالي 9865 جنيهًا مصريًا عند الشراء.

- استقر سعر جنيه الذهب اليوم في منتصف التعاملات ليسجل ثبات على حوالي 1675 دولارًا عند البيع، وحوالي 1674 دولارًا أمريكيًا عند الشراء.

يتابع الملايين كافة الأخبار عن سعر جرام الذهب في مصر، وتعد كلمة البحث سعر الذهب الأكثر بحثا على مؤشر البحث جوجل، وهذا لتحكم الذهب في حركة الاقتصاد، وتأثره، كما يعد من أساسيات الزواج، ووسيلة للاستثمار في الأموال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين