اعلان

أسعار الذهب اليوم.. صعود عيار 21 على الرغم من انهيار الأوقية عالميًا

أسعار الذهب اليوم
أسعار الذهب اليوم

تشهد أسعار الذهب اليوم، الثلاثاء، الموافق، 20 أغسطس 2022، ارتفاع في الأسواق المحلية، على الرغم من الانهيار الكبير الذي تحققه الأوقية في البورصة العالمية، في تداولات اليوم.

ويتصدر سعر جرام الذهب، قوائم الأعلى بحثًا عبر محرك البحث العالمي 'جوجل'، لحرص مئات الآلاف من الأشخاص، على التعرف على حركة المعدن الأصفر محليًا وعالميًا، لما له من أهمية كبيرة لديهم.

أسعار الذهب اليوم

يثير حركة أسعار الذهب اليوم، على كافة المستويات المحلية، والعالمية، فضول الملايين من المواطنين في مصر، والعالم العربي، حيث يرغب الكثير من الأشخاص في متابعة مسار المعدن الأصفر عن كثب لتقرير أنسب الأوقات للشراء أو البيع.

يسير المعدن الأصفر في مسار متقلب محليًا، وعالميًا، ما يثير فضول الكثير من المستثمرين على متابعة تطورات حركة المعدن الأصفر محليًا، وعالميًا، خاصة المستثمرين الراغبين في توجيه استثماراتهم.

أسعار الذهب الآن

يزداد البحث عن أسعار الذهب الآن، نظرًا لرغبة مئات الآلاف من المواطنين في الاستعلام عن تطورات حركة المعدن الأصفر محليًا، عالميًا، حيث يعد أداة الاستثمار الأكثر تفضيلًا لدى المستثمرين، حيث تمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة على مدى زمني طويل.

ويشهد سعر جرام الذهب في مصر، صعود ملحوظ لكافة الأعيرة، على الرغم من حركة المعدن الأصفر عالميًا، والتي تسجل انهيارات متتالية في سعر الأوقية، حيث يترق سوق الذهب في مصر، قرارات لجنة السياسات النقدية بالبنك المركزي المصري، يوم الخميس المقبل، لتوضيح مسار أسعار الفائدة.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب

أسعار الذهب مباشر

أسعار الذهب اليوم عيار 24

- في البيع 1283.5 جنيه.

- في الشراء 1280 جنيه.

سعر الذهب اليوم عيار 22

- في البيع 1176.5 جنيه.

- في الشراء 1173.25 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

- في البيع 1123 جنيه.

- في الشراء 1112 جنيه.

سعر جرام الذهب اليوم عيار 18

- في البيع 962.5 جنيه.

- في الشراء 960 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم في مصر

- في البيع 8984 جنيهًا.

- في الشراء 9870 جنيهًا.

أسعار الذهب اليومأسعار الذهب اليوم

أسعار الذهب عالميًا

ترتفع مؤشرات البحث عن أسعار الذهب عالميًا، حيث يرغب الكثير من المواطنين خاصة المستثمرين في متابعة مسار المعدن الأصفر، والذي يعد الملاذ الآمن لهم في أوقات عدم اليقين الاقتصادي، والتضخم.

وتشهد أوقية الذهب تراجعات مستمرة، بفعل ارتفاع سعر الدولار الأمريكي، فضلًا عن سندات الخزانة الأمريكية، والتي تأخذ في الارتفاع مؤثرة على حركة المعدن الأصفر الذي وصل لأقل مستوى له خلال عامين.

أسعار الذهب بالدولار اليوم

يزداد البحث عن أسعار الذهب بالدولار اليوم، حيث يرغب الكثير من المواطنين في التعرف على حركة المعدن الأصفر عالميًا، والتي تشهد تراجعات مستمرة خلال الفترة الأخيرة، مع زيادة توقعات الفيدرالي الأمريكي الخاصة برفع سعر الفائدة.

يتراجع أسعار الذهب عالميًا، في البورصة العالمية، مسجلًا 1164 دولار أمريكي لـ الأوقية، ما يوضح انخفاضه بمقدار 0.705، بعدما سجلت الأوقية في البورصة العالمية الأمس، 1664 دولار أمريكي لـ الأوقية في التعاملات الفورية.

وتشهد أوقية الذهب في العقود الآجلة 1671 دولار أمريكي، متراجعًا بمقدار 0.36%، حيث سجل في الإغلاق 1678 دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: سيناء جزء لا يتجزأ من تراب مصر الطاهر