اعلان
اعلان

أسعار الذهب عالميا.. ارتفاع يقلل وتيرة أسعار الفائدة

أسعار الذهب
أسعار الذهب
كتب : أهل مصر

حققت أسعار الذهب عالميا، خلال نهاية الأسبوع الماضي، أكبر ارتفاع منذ أكثر من ثمانية أشهر، حيث يهدف ارتفاع الذهب إلى تعزيز البيانات الأمريكية التي ترغب في تقليل وتيرة الرفع الحاد لأسعار الفائدة عبر البنك الفيدرالي الأمريكي.

أسعار الذهب عالميا

وشهدت أسعار الذهب عالميا، خلال المعاملات الفورية تراجعا بمقدار 0.2 بالمئة إلى 1751.29 دولار للأوقية؛ في منتصف الأسبوع، إلا أن الأسعار ارتفعت بمقدار 4.2 بالمئة خلال نهاية الأسبوع ذاته، لتسجل ارتفاعا ملحوظا.

بروصة الذهب اليوم

سوق الذهب والدولار

كما هبطت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمئة إلى 1752.80 دولار، وسط استقرار لمؤشر الدولار بعد انخفاضه أمس الخميس، لكنه يتجه صوب أكبر انخفاض أسبوعي منذ بداية 2020.

ويعتبر ضعف الدولار دافعا لجعل الذهب أكثر جاذبية للمشترين في الخارج، مما رفع الآمال في أن يبدأ البنك المركزي الأمريكي تقليص زياداته الكبيرة في أسعار الفائدة.

بروصة الذهب اليوم

سعر الذهب فى الاقصر

وسجل سعر الذهب في الأقصر استقرار ملحوظا، بعد تراجع سعر الجرام في البورصة ومحال الصاغة 5 جنيهات مصرية، حيث حقق عيار 21 الأكثر تداولا بين المواطنين 1260 بيع 1250 شراء، بفارق 5 جنيها عن بيع أمس الأحد.

ورغب مواطنو الصعيد في معرفة سعر الذهب في الأقصر اليوم، وسط محاولات الادخار أو التبادل التجالي بين المواطنين، إلا أن سعر البورصة للذهب كان واضحا.

بروصة الذهب اليوم

سعر الذهب فى شمال سيناء

وسجل سعر الذهب فى شمال سيناء، اليوم استقرارا ملحوظا، حيث محال الصاغة وتجار المجوهرات، حيث سجل سعر الذهب فى شمال سيناء 1260 جنيه مصر لعيار 21 الأكثر تداولا واستخداما.

WhatsApp
Telegram