اعلان

سعر الجنيه الذهب اليوم.. قفزة كبيرة في الأسعار

سعر الجنيه الذهب
سعر الجنيه الذهب
كتب : أهل مصر

شهد سعر الجنيه الذهب، ارتفاعا ملحوظا في بداية التعاملات الصباحية، اليوم الثلاثاء، حيث ارتفع سعره بالمقارنة بالسعر المعلن، أمس الاثنين، في ختام التعاملات عند 10120 جنيها.

سعر الجنيه الذهب في الأسواق

وتجاوز سعر الجنيه الذهب اليوم حاجز الـ 10 آلاف جنيه، وينصح خبراء الاقتصاد من يريد الاستثمار بشراء الجنيه الذهب والسبائك، إذ تقل نسبة المصنعية فيهما عن المشغولات الذهبية الأخرى.

ويرتبط سعر الجنيه الذهب اليوم بسعر جرام الذهب عيار 21 والذي يسجل، اليوم الإثنين، 1265 جنيها، ويبلغ وزن الجنيه الذهب 8 جرامات من عيار 21.

أسعار سبائك الذهب

تختلف أسعار سبائك الذهب باختلاف وزنها وأنواع ماركتها وشكلها، وفيما يخص الوزن فتتنوع أوزان سبائك الذهب، حيث تبدأ من جرام واحد وهناك سبائك يصل وزنها لـ 100 جرام.

بروصة الذهب اليوم

أسعار الذهب

وترتبط أسعار سبائك الذهب بسعر الذهب عيار 24، والذي سجل في مستهل التعاملات، اليوم الإثنين، 1445 جنيها؛ ولهذا ينصح خبراء الاقتصاد في الاستثمار عن طريق شراء السبائك الذهبية لعدة أسباب منها أنها نقية لدرجة كبيرة ولا يوجد بها شوائب، كما أن مصنعيتها تقل عن مصنعية المشغولات الذهبية.

وسجلت أسعار سبائك الذهب وزن الـ 5 جرامات 7250 جنيه، بينما سجلت السبيكة وزن 3 جرامات 4325 جنيها، وهما الأكثر تداولا في محلات الصاغة، نظرا لأنهما مناسبين لصغار المستثمرين.

سعر الذهب في المنيا

شهد سعر الذهب في المنيا، اليوم الإثنين، استقرارا مقارنة بسعره في ختام تعاملات، أمس الأحد، حيث سجل سعر عيار 21 الأكثر تداولا بين المواطنين 1265 جنيها.

ويختلف سعر المصنعية بين محلات الصاغة باختلاف الأوزان والماركات، وجاء سعر الذهب في المنيا في باقي الأعيرة.

الذهب

سعر الذهب في القاهرة

شهد سعر الذهب في القاهرة، اليوم الإثنين، استقرارا مقارنة بسعره في ختام تعاملات، أمس الثلاثاء، حيث سجل سعر الذهب في القاهرة سعر عيار 21 الأكثر تداولا بين المواطنين 1265 جنيها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة