اعلان

أسعار الذهب عالميا.. المعدن الأصفر يسجل أقل مستوياته في 3 أشهر

الذهب
الذهب
كتب : أهل مصر

سجلت أسعار الذهب عالميا؛ خلال ختام تعاملات أمس الأربعاء، تراجعا ملحوظا ليصل إلى أقل مستوياتها منذ أغسطس الماضي، بعدما تمكن المعدن الأصفر من محو خسائره بالجلسة السابقة وتحقيق بعض الأرباح، مستفيدا من عودة الدولار للتراجع مرة أخرى.

تراجع أسعار الذهب عالميا

وتراجعت أسعار الذهب عالميا، للعقود الآجلة للذهب بنحو 0.01% أو دولارًا واحدًا إلى 1775.80 دولار للأونصة، وقد تم تداوله عند مستوى مرتفع بلغ 1788.20 دولار، وهو أعلى مستوى خلال اليوم لأكثر العقود نشاطًا منذ 17 أغسطس.

الذهب

تراجع مؤشر الدولار

وتراجع مؤشر الدولار، مؤثرا على أسعار الذهب عالميا، حيث يقيس الدولار أداء العملة الأمريكية مقابل سلة من 6 عملات رئيسية – بنسبة 0.45% مسجلا 106.17 نقطة، وهو أدنى مستوياته منذ أغسطس الماضي، مفسحا المجال أمام الذهب للتعافي من خسائر أمس، حيث يؤدي تراجع الدولار إلى خفض تكلفة حيازة الذهب بالنسبة للمشترين حاملي العملات الأخرى.

سعر الذهب في الأقصر

كما سجل سعر الذهب في الأقصراستقرارا ملحوظا، خلال تعاملات أمس الأربعاء، ليسجل عيار 21 الأكثر داولا في سعر الذهب في الأقصر 1268 جنيها أمس الأربعاء داخل محال الصاغة.

الذهب

سعر الذهب في شمال سيناء

وشهد سعر الذهب في شماء سيناء، أمس الأربعاء، استقرارا ملحوظا في سعر جرام الذهب، حيث بلغ سعر الذهب في شماء سيناء 1268 جنيها للجرام الواحد عيار 21 في محال الصاغة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري