اعلان

سعر الذهب الأربعاء.. عودة من جديد إلى هذه الأرقام

سعر الذهب الأربعاء
سعر الذهب الأربعاء

سعر الذهب الأربعاء, خلال بداية التعاملات اليوم 28 ديسمبر 2022 صباحًا، لمتابعة سعر المعدن الأصفر الأغلى والأهم للعديد من الجمهور، ليبحث الملايين يوميًا عن سعره.

يتابع موقع جريدة «أهل مصر» على مدار الساعة وكافة التعاملات الصباحية والمسائية، كما متابعة تحركات سعر جرام الذهب على مدار الـ 24 ساعة، بشكل يومي، لمعرفة مدى ارتفاع وانخفاض سعر المعدن النفيس على مدار اليومي ومؤشرات البيع والشراء.

سعر الذهب الأربعاء سعر الذهب الأربعاء

سعر الذهب الأربعاء

يسجل سعر الذهب الأربعاء على مدار الساعة استقرار في بداية التعاملات اليوم الأربعاء الموافق 28-12-2022، وهذا بالمقارنة مع ما سجلته الصاغة المصرية في نهاية التعاملات مساء أمس الثلاثاء، ليسجل نفس الأسعار منذ مساء أمس حتى صباح اليوم.

وهذا بناء على متابعة سعر المعدن الأصفر خلال بداية سعات صباح اليوم الأربعاء، وهذا لاستقرار وقلة حركة الشراء والبيع خلال هذه الساعات، بينما التغيرات في الفترة المسائية حتى بداية التعاملات الصباحية تعد تغيرات نتيجة لتغيرات مفاجئة في الاقتصاد.

سعر الذهب "على مدار الـ 24 ساعة"

يهتم الملايين بمتابعة تحركات سعر الذهب في مصر على مدار الـ 24 ساعة وذلك بالمقارنة بين أرقام سعر المعدن الأصفر في بداية التعاملات اليوم الأربعاء، وبين الأرقام المسجلة في بداية التعاملات أمس الثلاثاء.

يسجل سعر جرام الذهب على مدار الـ 24 ساعة ارتفاع عن سعره، ليسجل زيادة اليوم حوالي 40 جنيهًا عن سعره صباح أمس، وهذا الارتفاع أتى برغم قرار البنك المركزي المصري برفع سعر الفائدة، بينما حدث العديد من التحركات بين الانخفاضات والارتفاعات خلال الفترة السابقة مما لا يجعل اتجاهات سعر المعدن الأصفر معروفة.

سعر الذهب الأربعاء سعر الذهب الأربعاء

سعر جرام الذهب

يشهد سعر جرام الذهب خلال هذه الفترة بتوترات نتيجة لتضارب في التأثيرا على سعر المعدن الأصفر، إذ يتأثر بسبب ارتفاع سعر الدولار واختلاف سعره في البنوك عن سعره في السوق الموازي، نتيجة عوامل التعويم للجنيه المصري والتضخم الأمريكي، بجانب رفع سعر الفائدة.

ولأجل متابعة سعر الذهب اليوم في مصر صباح اليوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، في بداية التعاملات يمكنك الاطلاع على القائمة التالية:

سعر عيار 24

في حالة الشراء حوالي 1800 جنيهًا.

في حالة البيع حوالي 1828.5 جنيهًا.

سعر عيار 22

في حالة الشراء حوالي 1650 جنيهًا.

في حالة البيع حوالي 1676.25 جنيهًا.

سعر عيار 21

في حالة الشراء حوالي 1575 جنيهًا.

في حالة البيع حوالي 1600 جنيهًا.

سعر عيار 18

في حالة الشراء حوالي 1350 جنيهًا.

في حالة البيع حوالي 1371.5 جنيهًا.

سعر عيار 14

في حالة الشراء حوالي 1050 جنيهًا.

في حالة البيع حوالي 1066.75 جنيهًا.

سعر عيار 12

في حالة الشراء حوالي 900 جنيهًا.

في حالة البيع حوالي 914.25 جنيهًا.

سعر عيار 9

في حالة الشراء حوالي 675 جنيهًا.

في حالة البيع حوالي 685.75 جنيهًا.

سعر جنيه الذهب اليوم

في حالة الشراء حوالي 14005 جنيهًا.

في حالة البيع حوالي 12800 جنيهًا.

سعر أونصة الذهب اليوم

في حالة الشراء حوالي 1811 دولارًا.

في حالة البيع حوالي 1812 دولارًا.

سعر الذهب الأربعاء سعر الذهب الأربعاء

يبحث الملايين عن سعر الذهب الأربعاء وهذا لأجل معرفة تحركات سعر المعدن النفيس اليوم، ولأجل معرفة سعره يوميًأ يمكنك متابعة موقع وجريدة «أهل مصر» من خلال الرابط المخصص لمتابعة سعر المعدن النفيس وهو ( أسعار الذهب اليوم ).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف