اعلان

سعر الذهب الإثنين.. انخفاض ضعيف في الأسعار

سعر الذهب الإثنين, أهل مصر
سعر الذهب الإثنين, أهل مصر

سعر الذهب الإثنين, الموافق 9 يناير 2023، وهذا خلال بداية التعاملات الصباحية، كما تسجلها الصاغة المصرية، ومتابعة لحظة بلحظة والمقارنة بالأسعار المسجلة على مدار الـ 24 ساعة.

يسجل سعر جرام الذهب في مصر خلال الفترة الحالية ارتفاعات مستمرة، وهذا يرجع إلى عدة عوامل اقتصادية تمر بها مصر ودول العالم، ومنها ارتفاع سعر الدولار، نتيجة لتعويم الجنيه المصري، وحجم العرض والطلب على المعدن الأصفر.

سعر الذهب الإثنين, أهل مصر سعر الذهب الإثنين, أهل مصر

سعر الذهب

يشغل سعر الذهب تفكير العديد من المهتمين بالاستثمار في المعدن النفيس، إذ قل إقبال الكثيرين على شراء الذهب بسبب اسعاره المرتفعة وتضارب الأسعار في الصاغة المصرية، ويرجع هذا إلى ضعف حجم العرض بالنسبة للطلب.

تأثير الاقتصاد والقرارات الاقتصادية من التعويم ورفع سعر الفائدة مع التضخم يجعل من الذهب في مصر يعاني من اضطرابات بين الارتفاع والانخفاض المستمر، وهذا يؤثر على الصاغة المصرية وحركة البيع والشراء.

سعر الذهب الإثنين

تسجل حركة سعر الذهب الإثنين انخفاض على مدار الساعة، بالمقارنة بما سجلته الصاغة المصرية في لحظة كتابة هذه السطور، خلال بداية التعاملات اليوم، بما سجلته في نهاية التعاملات مساء أمس الأحد، ليسجل انخفاض حوالي 15 جنيهًا خلال هذه الساعات.

ولمتابعة سعر جرام الذهب على مدار الـ 24 ساعة، وعند المقارنة بين سعر المعدن النفيس في بداية التعاملات في سعر الذهب الإثنين وبين بداية التعاملات يوم أمس الأحد، فإن الأسعار تسجل انخفاض حوالي 10 جنيهات فقط.

سعر الذهب الإثنين, أهل مصر سعر الذهب الإثنين, أهل مصر

سعر جرام الذهب

نقدم خلال السطور التالية قائمة كاملة لـ سعر جرام الذهب في مصر خلال بداية التعاملات اليوم الإثنين، لجميع درجات أعيرة الذهب في حالتي البيع والشراء، بالترتيب من الأغلى إلى الأقل سعرًا، بالإضافة إلى أسعار أشكال المعدن النفيس للاستثمار، ليسجل الأسعار التالية:

سعر الذهب عيار 24

يسجل حوالي 2028.5 جنيهًا عند الشراء.

يسجل حوالي 2057.25 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب عيار 22

يسجل حوالي 1859.5 جنيهًا عند الشراء.

يسجل حوالي 1885.75 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب عيار 21

يسجل حوالي 1775 جنيهًا عند الشراء.

يسجل حوالي 1800 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب عيار 18

يسجل حوالي 1521.5 جنيهًا عند الشراء.

يسجل حوالي 1542.75 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب عيار 14

يسجل حوالي 1183.25 جنيهًا عند الشراء.

يسجل حوالي 1200 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب عيار 12

يسجل حوالي 1014.25 جنيهًا عند الشراء.

يسجل حوالي 1028.5 جنيهًا عند البيع.

سعر الذهب عيار 9

يسجل حوالي 760.75 جنيهًا عند الشراء.

يسجل حوالي 771.5 جنيهًا عند البيع.

سعر جنيه الذهب اليوم

يسجل حوالي 15720 جنيهًا عند الشراء.

يسجل حوالي 14400 جنيهًا عند البيع.

سعر أونصة الذهب اليوم

يسجل حوالي 1865 دولارًا عند الشراء.

يسجل حوالي 1866 دولارًا عند البيع.

سعر الذهب الإثنين, أهل مصر سعر الذهب الإثنين, أهل مصر

كان هذا سعر الذهب الإثنين، بناء على ما ورد في الصاغة المصرية من أرقام في لحظة كتابة هذه الحروف، ولمتابعة الأسعار يوميًا يمكنك متابعة رابط الأسعار اليومي ( أسعار الذهب اليوم ) على موقع جريدة «أهل مصر».

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram