اعلان

سعر الذهب في الإمارات الجمعة.. استمرار تراجع المعدن الأصفر "فرصة للشراء والاستيراد"

سعر الذهب في الإمارات
سعر الذهب في الإمارات

سعر الذهب في الإمارات, اليوم الجمعة 12 مايو 2023، بعد تصدرها الترند على مدار اليومين الماضيين وذلك بعد إعفاء الذهب من الدخول إلى مصر بدون ضرائب جمركية، والذي كان يؤدي إلى صعوبة دخول الذهب إلى مصر من الخارج.

ييسر قرار اعفاء الذهب من الضرائب الجمركية دخول المعدن النفيس مصر من الخارج، وسهولة شراء المصوغات الذهبية وخام الذهب، دون رسوم إضافية على سعر الجرام، بل بعض الرسوم المبنية على سعر المصنعية فقط، مما يجعل شراء المعدن الأصفر من الخارج ودخوله مصر أمر أكثر سهولة، ويسر نتيجة لانخفاض سعره عن سعر الذهب في مصر في وقتنا الحالي.

سعر الذهب في الإمارات سعر الذهب في الإمارات اليوم

سعر الذهب في الإمارات

يشهد سعر الذهب في الإمارات اليوم الجمعة 12 مايو 2023، تراجع المعدن الأصفر في الصاغة الإمراتية عن سعره أمس، وهذا في ظل متابعة تحركات سعر الذهب في مصر والدول العربية، والتي تعتبر أقرب وأسهل للمصريين للاستيراد من الخارج، كما يعتبر سوق الذهب الإماراتي من ضمن المقاصد السياحية للزيارة في مملكة الإمارات.

نتيجة لمتابعة كل ما هو يهتم به المتابعين، ويبحث عنه باستمرار، مما أدى إلى تصدر سعر الذهب في الإمارات الترند خلال الساعات الماضية، لنقدم سعر المعدن الأصفر بالدرهم الإماراتي لرصد سعر الذهب في الإمارات الجمعة 12-5-2023، لمعرفة كم وصل سعر المعدن النفيس في السوق الخليجي للذهب.

سعر الذهب في الإمارات سعر الذهب في الإمارات الجمعة

سر الذهب في الإمارات الجمعة

يسجل متوسط سعر الذهب في الإمارات الجمعة 12-5-2023، تراجع ملحوظ، ولأجل متابعة الأسعار بالعملة الرسمية للإمارات نقدم إليك ما وصل إليه سعر الجرام في الصاغة الإماراتية، علمًا بأن السعر المقدم بدون مصنعية والتي تتغير من محل صاغة إلى آخر، والتي تصل إلى الأسعار التالية:

- سعر الذهب عيار 24 حوالي 248.75 درهمًا.

- سعر الذهب عيار 22 حوالي 228.00 درهمًا.

- سعر الذهب عيار 21 حوالي 217.75 درهمًا.

- سعر الذهب عيار 18 حوالي 186.50 درهمًا.

- سعر الذهب عيار 14 حوالي 145.00 درهمًا.

- سعر الذهب عيار 12 حوالي 124.25 درهمًا.

- سعر جنيه الذهب في الإمارات حوالي 1,742 درهمًا.

- سعر أونصة الذهب في الإمارات حوالي 7,739 درهمًا.

- سعر كيلو الذهب في الإمارات حوالي 248,857 درهمًا.

سعر الذهب في الإمارات سعر الذهب في الإمارات اليوم

سعر الذهب في الإمارات اليوم

ويشهد سعر الذهب في الإمارات اليوم معدلات بحث عالي على مؤشرات البحث على الإنترنت الأشهر على موقع جوجل، ليتصدر سعر الذهب في الإمارات خلال الـ 48 ساعة الماضية.

وبناء على قرار الحكومة الجديد يعتبر سعر الذهب في الإمارات فرصة للشراء من الأسواق الإماراتية للذهب، ودخوله مصر واستيراد الذهب للتجارة، مما ينعش الصاغة المصرية بكميات من المعدن النفيس مما يساهم في خفض سعره في مصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الزعيم