اعلان

مسلس الطاووس.. تفاعل كبير من الجمهور بعد مقتل علي إمام

مسلسل الطاووس
مسلسل الطاووس

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع عرض الحلقة ١١ من مسلسل الطاووس الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢١ حيث شهدت الحلقة تطورات كبيرة في الأحداث وبدأ ظهور الحقيقة وبراءة أمنية مما حدث لها في مسلسلات رمضان.

مسلسل الطاووس الحلقة ١١

حيث بدأت الحلقة بمشهد لليوتيوبر على إمام مقيد اليدين والأرجل عاري وكمال الأسطول يأمره بتسجيل فيديو يعترف فيه بالحقيقة وأن اصدقاءه هم من اغتصبوا أمنية رغما عنها وانها كانت تصرفاتها سليمة ليس كما زعموا في التحقيقات.

الحلقة ١١ من مسلسل الطاووس

وبعد وصول الفيديو لأصدقائه المغتصبين ذهبوا لبيته لمعرفة ماذا حدث فأخبرهم بتهديد محامي أمنيه له وبعد حديث ومناقشة عن ماذا يحب فعله أحضر أحدهم الغلاية الكهربائية وانهال عليه بالضرب حتى توفى ودفنه في الصحراء بمساعدة باقي اصدقائه.

مسلسل الطاووس ١١

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير مع مشهد قتل 'على إمام' الذي يقوم بدوره حليم على يد اصدقائه وصدمة كبيرة منهم، بعد قتله ودفنه بدم بارد محاولة منهم لإخفاء الحقيقة بعد ظهورها، وكان ذلك تضامنا مع الضحية أمنية والتي اخيرا لن توصم بشيئ لم تفعله.

مسلسل الطاووس

يذكر أن المسلسل من تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطوله سهر الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب ويتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني ٢٠٢١ على قناة القاهرة والناس وقناة النهار وقتاة صدى البلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي