اعلان

مسلسل ملوك الجدعنة.. مؤامرة ضد ياسمين رئيس

ملوك الجدعنة 14
ملوك الجدعنة 14

مسلسل ملوك الجدعنة 14 تستمر فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) في مساندة سريّة (عمرو سعد) رغم كل الصعاب المحيطة به في مسلسلات رمضان 2021، والظروف السيئة التي يمر بها في حياته، لتذهب إليه في المكان الذي يلجأ إليه دائمًا في ملوك الجدعنة 14 ، وعندما سألتها عن سبب زيارتها أخبرته بأنها اشتاقت إليه في مسلسلات رمضان، وتابعت بأنها ستظل بجواره، تحمل معه الهموم الثقيلة التي يحملها وحده.

ملوك الجدعنة 14

وفي الوقت في ملوك الجدعنة 14 نفسه تحاول بسنت (فرح يوسف) وعنتر (وليد فواز) الإيقاع بـفاتن حرفوش وتدمير علاقتها بـسريّة من خلال إثارة الشكوك بداخله، مسلسل ملوك الجدعنة 14 وجعله يظن بأن فاتن على علاقة بصديق عمره سفينة (مصطفى شعبان) حتى يتمكن عنتر في النهاية من الزواج بها، فكيف ستواجه فاتن هذه المؤامرة، وهل سينجحا بالفعل من تدمير علاقتها بسرية.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة 14

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً