اعلان

مسلسل الطاووس..سهر الصايغ تعود لمنزل جمال سليمان

سهر الصايغ
سهر الصايغ

عرضت مساء أمس الحلقة ١٢ من مسلسل الطاووس الذي يعرض في مسلسلات رمضان 2021، والتي شهدت احداث جديدة في قضية 'أمنية' الفتاة المغتصبة مت أربع شباب من ذوي النفوذ والسلطة في مسلسلات رمضان.

مسلس الطاووس الحلقة ١٢

شهدت الحلقة عودة أمنية لمنزل والدها ومواجهة شقيتها التي هاجمتها فور مشاهدتها مقطع الفيديو المنتشر لأختها مع الاربع شباب المغتصبين.

الطاووس الحلقة ١٢

وعند المواجهة لم تمسك الشقيقتين دموعهما وخصوصا بعد إظهار براءة امنية بفيديو آخر تم تصويره من أحد المغتصبين اليوتيوبر على إمام 'حليم' والذي يروي فيه الواقعة الحقيقة.

مسلسلات رمضان ٢٠٢١

اثناء المواجهة بين الشقيقتين دخل زوج اخت أمنية وانهال عليها بالضرب مرة أخرى وطردها من البيت مرة أخري فخرجت معها اختها وذهبا للمقابر حيث دفن والدها.

وعندما ذهبا للمقابر واثناء الحديث مع والدها فاجئهم المحامي كمال الاسطول 'جمال سليمان' بالذهاب إليهم، ودار بينه وبين أمنية حديث حول يأس أمنية من إثبات حقها بالقضاء واكتفائها بالفيديو وبين المحامي الذي يريد استكمال الاجراءات القانونية وجلب تعويض مالي كبير للضحية.

مسلسلات رمضان ٢٠٢١

واقنعها وذهبا للنيابة مرة أخرى لإعادة فتح المحضر وبالفعل تم فتح المحضر مرة أخرى واستدعاء اليوتيوبر على إمام للإدلاء بشهادته.

مسلسل الطاووس يروي قصة فتاة مغتصبة من قبل أربع شباب من ذوي السلطة ومحاولتها لاسترداد حقها بمساعدة محامي مخضرم.

مسلسل الطاووس ٢٠٢١

المسلسل من تأليف تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطوله سهر الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب ويتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني ٢٠٢١ على قناة القاهرة والناس وقناة النهار وقتاة صدى البلد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل