اعلان
اعلان

مسلسل ولاد ناس.. بيومي فؤاد يوجه رسالة قوية للآباء بعد حمل ابنته

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

عرضت الحلقة ١٤ من مسلسل ولاد ناس الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2021، وناقش مسلسل ولاد ناس الحلقة 14 قضايا كثيرة بخصوص تربية الأبناء والتعامل معهم في مسلسلات رمضان.

الحلقة ١٤ من مسلسل ولاد ناس

وكان من أكثر المشاهد تأثيرا هو مشهد لبيومي فؤاد، وكان في حلقة سابقة بعد وقوع الحادث اكتشف حمل ابنته في المسلسل بطريقة غير شرعية ولكنه لا يعرف كيف حدث ذلك وهل كان برضاها أم غصب عنها ومن فعل بها ذلك.

وخلال محاولته لمعرفة من فعل بابنته ذلك، انهار بيومي فؤاد من البكاء بسبب شعوره بالذنب تجاه ابنته واهتمامه طول الوقت بالعكل لجني الأموال لاعتقاده أن ذلك الأمان، قائلا: 'أي أب يفكر أن الفلوس هي الأمان لولاده يبقى أب حمار وأنا كنت حمار، مفيش حاجة تساوي لحظة دفا مع بنتي وهي مطمنة في حضني'.

وأعرب عن حزنه الشديد لأنه لم يكن أقرب شخص لابنته، قائلا:'كان نفسي بنتي تحكيلي، واكون قريب منها، كان نفسي ابقى البطل بتاعها واقرب حد ليها بس معرفتش'.

وفي محاولة لجعل ابنته تطمئن، ومعرفة الجاني عليها، قال:'طب اللي فات أنا مسامحك فيه هل أنت مسامحاني.. ومسامحاني أني كنت بعيد عنك وكان شغلى أهم منك'، وبعدها انهارت الابنة بالبكاء واعتذرت له كثيرا واحتضنها في محاولة للتخفيف عنها، ومن المتوقع أن تقول له في الحلقة القادمة من فعل بها هذا.

مسلسل ولاد ناس

مسلسل ولاد ناس من تأليف وإخراج هاني كمال، ومن بطولة أحمد وفيق ورانيا فريد شوقي وبيومي فؤاد ومحمود حجازي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً