اعلان

مسلسل أولاد الغول.. فارس الأندلسي يصدم الجمهور بتحولات شخصيته

مسلسل أولاد الغول
مسلسل أولاد الغول

مسلسل أولاد الغول الحلقة 13 يبدو أن عودة يوسف (فارس الأندلسي) إلى أحداث مسلسلات رمضان لن تكون عادية بعدما صدم جمهوره بشخصية مختلفة تماماً يتراجع عن واجباته نحو زوجته وحماته ويرغب في السعي وراء الفن، كما كذب حول سبب اختفاؤه في الفترة السابقة مسلسلات رمضان 2021.

مسلسل أولاد الغول الحلقة 13

وتفاجأ الجمهور بعد عودة يوسف بشخصية مسلسل أولاد الغول الحلقة 13 تتهرب من مسئولياتها حيث أخبر زوجته بأنه لا يمكنه توفير منزل لزوجته وإعالة حماته بعد وفاة زوجها، مدعياً أنه لا يمكن الإنفاق على منزل وهو مازال يأخذ مصروفه من والده، وأنه يرغب في العمل في الفن والتلحين لمشاهير الغناء، متهماً زوجته بالرغبة في تقييده، كما كذب حول سر اختفائه بأنه كان في العمل فيما أمضى الوقت مع المغنية أحلام.

مسلسل أولاد الغول

مسلسل أولاد الغول

يعد أولاد الغول أول مسلسل رمضاني تونسي يشارك فيه النجم الشاب فارس الأندلسي ويجسد فيه دور ملحن موسيقي موهوب يخوض صراعاً محتدماً طيلة الأحداث، بين شغفه بآلة العود وتمسكه بأحلامه الموسيقية الكبيرة، وبين صدامه مع أفكار والده وأسرته في صراع الأجيال المعهود.

أولاد الغول الحلقة 13

يتألف أولاد الغول من 30 حلقة تصور دراما اجتماعية عن أوجه الحياة وتناقضاتها وصراعاتها لشخصيات كثيرة تجمعهم علاقات عائلية متشعبة. المسلسل من إخراج مراد بالشيخ وسيناريو رفيقة بوجدي، ويشارك فارس ببطولته مع مجموعة من أهم الممثلين التونسيين، أبرزهم فتحي الهداوي، وحيدة الدرديري، شاكرة رماح، وحلمي الدرديري. كما تم إطلاق أغنية تتر المسلسل بصوت الفنان صابر الرباعي على حسابات القناة التاسعة التونسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
من الصين.. رسائل قوية من السيسي للعالم عن حرب غزة وسد النهضة