اعلان

الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير.. هل يجد عابد تيمور غزل بعد هروبها مع سيف الخديوي؟

اللي مالوش كبير
اللي مالوش كبير

ينتظر الجمهور الحلقة 16 من مسلسل اللي مالوش كبير الذي يقدم بطولته أحمد العوضي وياسيمن عبدالعزيز، حيث تكون الأحداث ساخنة خلال حلقة اليوم مسلسل اللي مالوش كبير بعدما قامت (غزل) ياسمين عبدالعزيز للهروب للمرة الثانية مع (سيف الخديوي) أحمد العوضي والعمل يعرض ضمن مسلسلات رمضان.

الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير

وخلال الحلقة 16 من مسلسل اللي مالوش كبير، يبحث (عابد تيمور) خالد الصاوي، عن زوجته ياسمين عبدالعزيز بعدما نقلها أحمد العوضي إلى شقة آخرى، خوفا من أن يجدها بعدما دفعت طليقة العوضي أمولا لمجموعة من السيدات ليضربن غزل.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساءا.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود،ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين وحلا زلط .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة