اعلان

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16.. انفجار في جامعة القاهرة واستشهاد العميد طارق المرجاوي

ارشيفية.. تفجيرات جامعة القاهرة
ارشيفية.. تفجيرات جامعة القاهرة

أذيع اليوم الأربعاء مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الهامة منها، وقوع انفجار في محيط جامعة القاهرة يوم 2 أبريل عام 2014، على يد الإرهاب الغاشم.

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

وجاء في مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16، قيام الإرهابي همام عطية بتولي مسؤولية تفجيرات في محيط جامعة القاهرة، في 2 أبريل 2014، وفي تلك الفترة وقعت ثلاثة تفجيرات بالقرب من جامعة القاهرة، الأمر الذي أسفر عن استشهاد عميد في الشرطة، وإصابة 5 أشخاص على الأقل.

وفي البداية حدث تفجير مزدوج، فانفجرت عبوتان ناسفتان مزروعتان على جانب الطريق بفارق دقائق، ونتج عن التفجير استشهاد العميد طارق المرجاوي، المسؤول بجهاز مباحث الجيزة وبعد مرور حوالي نحو ساعتين، وقع تفجير ثالث في محيط جامعة القاهرة.

مسلسل الاختيار 2 تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

يعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء.

ويبث كذلك مسلسل الإختيار عن طريق قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالى.

وتتناول قصة مسلسل الاختيار 2 بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً