اعلان
اعلان

الحلقة 16 اللي مالوش كبير.. سيف الخديوي يكتشف ما فعلته طليقته وخناقة بينه وبين رفعت الدهبي

اللي مالوش كبير
اللي مالوش كبير

كشف سيف الخديوي خلال الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير ما فعلته طليقته دينا فؤاد، بأنها طلبت من (زغروته) بدرية طلبة أن تستعين بمجموعة نساء معها لكي يقومن بضرب (غزل) ياسمين عبدالعزيز في الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير ضمن مسلسلات رمضان.

الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير

وفي الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير طلب رفعت الذهبي وهو خالد سرحان من زغروته أن تأتي بدينا فؤاد للمنزل، ثم يكتشف سيف الخديوي ويذهب لهما هناك وتدور خناقة بينه وبين رفعت الذهبي.

الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير

وطلب سيف الخديوي من عابد تيمور في الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير أن يقوم بتطليق زوجته غزل، وقام بتهريبها لمكان أخر وهي صديقتها نادين، حتى لا يعرف طريقها تيمور عابد ثم يبحث عن طريقها مرة أخرى في الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير.

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 يُعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساءا.

الحلقة 16 مسلسل اللي مالوش كبير

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 16 تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود،ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين وحلا زلط .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض