اعلان

مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16.. إصابة أحمد مكي بطلق ناري

مسلسل الاختيار 2
مسلسل الاختيار 2

عرض منذ قليل مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16، وشهد العمل وقوع العديد من الاحداث الهامة منها، وقوع انفجار في محيط جامعة القاهرة يوم 2 ابريل عام 2014، على يد الإرهاب الغاشم، كما شهد مسلسل الإختيار 2 الحلقة 16 إصابة يوسف الرفاعي الذي يجسده الفنان أحمد مكي.

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 16

وشهد مسلسل الإختيار 2 الحلقة 16، مداهمة الشرطة ويوسف الرفاعي لأحد أوكار الإرهابيين والقضاء على مجموعة منهم والقبض على آخرين، وأصيب يوسف في تبادل لاطلاق النار بطلق ناري في قدمه وأخبره الطبيب بعد ذلك أنه لن يتمكن من اخراج الرصاصة لأنها ستتسبب في قطع وتر في قدمه.

ابطال مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

ويتولى بطولة مسلسل الاختيار 2 نخبة من المع نجوم الفن، تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة كريم عبد العزيز، وأحمد مكى، وإياد نصار، وبشرى، وإنجي المقدم، وهادي الجيار، وسامح الصريطي، وأحمد شاكر عبد اللطيف.. ويشارك بالمسلسل العديد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وأشرف عبد الباقي، ونضال الشافعي، ومحمد فراج، وبيومي فؤاد.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16

يعرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 16 في رمضان على قناة ON الساعة 9 مساء، ويعاد الساعة 2 صباحًا، والساعة 3.30 عصرًا، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء، ويعاد الساعة 4 صباحًا، والساعة 11.30 صباحًا، والساعة 4.45 مساء.

ويعرض مسلسل الإختيار 2 الحلقة 16 على قناة أبو ظبي الساعة 11 مساء، وقناة ART حكايات الساعة 11 مساء، والإعادة 7 صباحًا، و3 مساء اليوم التالى.

قصة مسلسل الاختيار 2

وتتناول قصة مسلسل الاختيار 2 بطولات رجال الشرطة في فترة إسقاط حكم الإخوان المسلمين في مصر، ويقدم العديد من المشاهد لما دار خلف الكواليس في هذه الفترة من محاولات لتنفيذ عمليات تفجير في مناطق مختلفة بالقاهرة، وقتل لعناصر من الشرطة في أعمال شغب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً