اعلان

الحلقة 19| الأحداث تتصاعد.. عنتر يفضح فاتن حرفوش.. وزاهي العتال يعلم بخيانة زوجته في «ملوك الجدعنة»

مسلسل ملوك الجدعنة تيليجرام
مسلسل ملوك الجدعنة تيليجرام

شهدت الحلقة 19 من مسلسل ملوك الجدعنة أحداث مثيرة، حيث فضح عنتر (وليد فواز) لسيد والد فاتن (محمد البلتاجي) في الشارع بعدما طلب من ياسمين رئيس أن تنزل من الشقة لكي يتزوجها، ولكن والدها يرفض أن تذهب إليه.

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

وفضح عنتر فاتن حرفوش في الشارع خلال الحلقة 19 ملوك الجدعنة، وقال: 'يعني أنا اللي رضيت أستر عليكي بعد ما الناس كلها عرفت فضيحتك، وقولت أخد حاجة مستعمل.. أنا طالع فوق دلوقتي وهجيبك وعاوز دكر يقف قدامي في الشارع'.

أحداث الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

وخلال أحداث الحلقة 19 من مسلسل ملوك الجدعنة، علّم زاهي العتال (عمرو عبد الجليل) ما يحدث بين زوجته وبين أحد الأشخاص الذين يعملون معه وهو أحمد صفوت، حيث قام بتخدير زوجتها وربطها في المخزن؛ لكي ينتقم منهما بعد تسليم شحنة الألماس خلال الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19 على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك في بطولة المسلسل عدة نجوم، من أبرزهم: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، والمسلسل من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً