اعلان

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة.. سرية وسفينة يقتلان عنتر في الحارة

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة
الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

شهدت الحلقة 19 مسلسل 'ملوك الجدعنة'، صراعا بين 'سرية' مصطفى شعبان و'سفينة' عمرو سعد و'عنتر' وليد فواز، بعدما قام بفضح فاتن حرفوش وهي النجمة ياسمين رئيس في الحارة.

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

وعلم سرية وسفينة في الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة، أن عنتر هو وراء المصائب التي تحدث لهما أبرزها وضع الحشيش في عربة الكبدة الخاصة بـ'عطية' الفنانة دلال عبدالعزيز، ثم تدخل السجن وتتعرض للضرب وتهرب ثم تموت، وأيضا تدبير فضيحة فاتن مع سفينة لكي يتشاجر مع صديقة سرية في الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة .

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

وخلال أحداث الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة، فضح عنتر لفاتن يأتي سفينة وسرية، ليدخلان في مشاجرة مع عنتر ورجاله، ليقومان بضربه بشكل مبرح ثم يطلبون من أهالي الحارة أن يأخذوا حقهم منه، ثم تأتي بسنت وتضربه بطعنه في صدره ليلقى مصيره بعد أن قتل والدتها في السر.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19

ويُعرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 19 على قناة mbc مصر في تمام الساعة 1 ظهرًا و7 مساءً و12:30 منتصف الليل، وأيضًا على منصة شاهد vip.

الحلقة 19 مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، دلال عبدالعزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً