اعلان

الحلقة 21 من مسلسل حرب اهلية.. جميلة عوض تتعرض لمؤامرة

مسلسل حرب اهلية الحلقة 21
مسلسل حرب اهلية الحلقة 21

الحلقة 21 من مسلسل حرب اهلية شعارها كما تدين تدان، يبدو أن الكارما ستظل تلاحق 'تمارا' حتى النهاية في مسلسلات رمضان، لتدفع ثمن ما فعلته في بداية أحداث مسلسل حرب أهلية الحلقة 21.

الحلقة 21 من مسلسل حرب اهلية

فعلى الرغم من التغير الكبير الذي طرأ على شخصية 'تمارا' في مسلسل حرب أهلية الحلقة 21، وانعكس على أداء جميلة عوض في تنوع سلس بين الشيء ونقيضه، فإن القدر يخبىء لها مفاجأة من العيار الثقيل، إذ اتضح أن 'كيشو' هو مجرد جزء من مؤامرة يقودها يوسف ونادين للإنتقام من تمارا ووالدتها مريم.

مسلسل حرب أهلية الحلقة 21

وكان تغير كبير قد حصل في شخصية 'تمارا' جزء كبير منه بسبب علاقتها بـ'كيشو'، إذ ذهبت واعتذرت من نور على ما فعلته معها وطلبت منها فتح صفحة جديدة في مسلسل حرب أهلية الحلقة 21، كما اعترفت أمام زياد ووالدته بأن ما قالته في حق نور كان بدافع الغيرة، فكيف ستكون ردة فعل 'تمارا' عندما تعرف أن 'كيشو' يخدعها؟ هل ستعود إلى طباعها القديمة؟ أم ستنقلب على 'مريم' مرة أخرى لأن يوسف هو من وسوس لـ'كيشو' ليكسر قلبها؟

مسلسل حرب اهلية الحلقة 21

مسلسل حرب أهلية 21 من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

تردد قناة CBC الجديد

تردد 11785

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي V

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية الحلقة 21

مواعيد عرض مسلسل حرب اهلية 7:45 مساء

مواعيد اعادة مسلسل حرب اهلية 12:45 صباحا - 9:15 صباحا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً