اعلان

الحلقة 21 ملوك الجدعنة.. شقيقة فاتن حرفوش تطردها من المنزل

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 21

شهدت أحداث الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة ما زالت الصمات تتوالى على فاتن حرفوش (ياسمين رئيس)، في ملوك الجدعنة التي فقدت أبيها في الحلقة السابقة، بعد أن تعرض لأزمة قلبية ولكن لم تقف الصدمات والخسائر على أبيها فقط.

الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة

وخلال الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة، قامت عواطف حرفوش وهي الفنانة ليلى حسين على طرد شقيقتها فاتن من المنزل بعد أن قامت بتزوير بصمة والدها وباع لها كل ما يملكه وهو في العناية فاقد الوعي وبعد وفاته أتت بطليقها ليعينها على تدبير مصيبة جديدة لأختها كي تطردها من المنزل.

تفاصيل الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة

الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة عندما كانت فاتن نائمة في غرفتها أتى زوج أختها لتنفيذ الخطة وحاول الاعتداء عليها وعندما أحست به ضربها وجاءت أختها على صوتهما لاستكمال الخطة وبالفعل قامت بشتم أختها وطردها من البيت وأخبرتها بأن أبيها قد كتب لها كل ممتلكاته وكانت هذه صدمة جديدة لها، مِن مَن لم تتوقع منها الغدر ، تركت البيت بعد أن طردتها أختها وزوجها في الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة

وفي الحلقة21 مسلسل ملوك الجدعنة إلى أين ستذهب فات فرحوش ؟ وإلى من ستلجأ وهل ستظهر براءتها وهل ستظل صامدة فيما بعد أمام ما فعلته أختها معها أم ستعود لاسترداد حقها في الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة

وفي الحلقة 21 مسلسل ملوك الجدعنة وهل الصديقان سيعودان من جديد أم ستبدأ بينهما حرب جديدة بسبب الألماس؟ أحداث كثيرة مشوقة غير متوقعة من ملوك الجدعنة كل هذا سنعرفه في الحلقات القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً