اعلان

الحلقة 21 مسلسل موسى.. هل يقُتل محمد رمضان خلال حفل زفافه على سمية الخشاب؟

سمية الخشاب زواجها من محمد رمضان
سمية الخشاب زواجها من محمد رمضان

شهدت أحداث الحلقة 21 مسلسل موسى، حفل زفاف موسى وهو الفنان محمد رمضان، على حلاوتهم وهي الفنانة سمية الخشاب، ضمن أحداث مسلسل 'موسى'، ويظهر فيه موسى وهو يحمل المعلمة حلاوتهم في أجواء احتفالية سعيدة خلال الحلقة 21 مسلسل موسى.

الحلقة 21 مسلسل موسى

وخلال الحلقة 21 مسلسل موسى عرض رقص حلاوتهم مع موسى على المسرح حيث يظهر أحد الأشخاص ويبدو عليه أنه من الصعيد جاء لكي يقتل محمد رمضان حيث أستغل تلك المناسبة وهو يحمل بندقية وراء ظهره في الحلقة 21 مسلسل موسى.

الحلقة 21 مسلسل موسى

وفي أحداث الحلقة 21 مسلسل موسى أبلغت شفيقة شقيقة زوجها شهاب باشا، حيث اصطحبت قوة من قوات الشرطة ودخلت عليه الغرفة، وأمر رجال الشرطة بدفن والدته ولكنه لم يقتنع بذلك فتبلغه شقيقته بأنه مريض نفسي ويحتاج للعلاج كل ذلك حدث في الحلقة 21 مسلسل موسى.

مواعيد عرض مسلسل موسى الحلقة 21

مسلسل موسى الحلقة 21 قناة dmc تعرض مسلسل 'موسى' للنجم محمد رمضان على شاشتها حصريا في الساعة 6:30 مساء خلال شهر رمضان، ويعاد الساعة 11.30 مساء و 11:00 صباحا.

مسلسل موسى الحلقة 21

يذكر أن مسلسل موسى من إخراج محمد سلامة، وتأليف ناصر عبد الرحمن، ويشارك تارا ورمضان في بطولته كل من سمية الخشاب، عبير صبري، رياض الخولي، منذر ريحانة، سيد رجب، صبري فواز، فريدة سيف النصر وهبة مجدي في مسلسل موسى الحلقة 21.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة