اعلان
اعلان

فضيحة تارا عماد في مسلسل ضد الكسر الحلقة 24 تساوي الملايين

مسلسل ضد الكسر الحلقة 24
مسلسل ضد الكسر الحلقة 24
كتب : دينا دهب

مسلسل ضد الكسر الحلقة 24 لا تجد 'ملك' تارا عماد حلاً أخر للحفاظ على سمعتها وشرفها من الفضيحة سوى اللجوء إلى شقيقتها سلمى ومطالبتها بدفع ملايين الجنيهات في مسلسلات رمضان، باعتبارها السبب الرئيسي في تورطها في علاقة عاطفية كانت نتيجتها طفل غير شرعي، وذلك ضمن أحداث مسلسل ضد الكسر الذي تشارك تارا في بطولته مع نيللي كريم.

مسلسل ضد الكسر الحلقة 24

وفي مسلسل ضد الكسر الحلقة 24 محاولة منها لتبرئة نفسها من قضية النسب التي رفعها ضدها زوجها 'مصطفى' حمزة العيلي، لشكه في أبوته لمولودهما، تذهب ملك إلى حبيبها السابق والأب الحقيقي 'صلاح' مصطفى درويش، بحكم كونه محامياً، لكي يساعدها، وذلك بالتلاعب في التقرير الطبي والدليل الوحيد على إثبات التهمة، ليساومها صلاح، بطلب مبلغ مالي كبير من شقيقتها 'سلمى' نيللي كريم.

مسلسل ضد الكسر 24

عندها تتكشف في مسلسل ضد الكسر الحلقة 24 كل الحقائق أمام ملك، بعدما تعترف لها سلمى بالسر الذي طالما حرصت على إخفائه، وهو تعاونها في الماضي مع صلاح في تجارة العملة، والذي كانت نتيجته سجن صلاح واستفراد سلمى بحقيبة مليئة بمئات الآلاف من الدولارات، وهو ما يثير غضب ملك لكون سلمى السبب في تقرب صلاح منها وتورطها في علاقة معه، ويزيد من إصرارها على ذهاب سلمى إلى صلاح وتحقيق ما يريد.

ويزداد الأمر تعقيداً عندما تتفاجأ سلمى بأن المبلغ الذي يريده صلاح هو 3 مليون جنيه، لتستشيط غضباً وتطلب منه أن يمنحها مهلة للتفكير، فهل ستمتثل سلمى وتنقذ سمعة شقيقتها؟ هذا ما ستكشف عنه حلقات المسلسل.

مسلسل ضد الكسر

ضد الكسر من إخراج أحمد خالد وتأليف عمرو الدالي، ويشارك في بطولته كل من محمد فرّاج، لقاء الخميسي، لؤي عمران، مصطفى درويش، حمزة العيلي وهشام اسماعيل. ويُعرض يومياً على قناة CBC، الساعة 10:30 مساءً، بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً