اعلان
اعلان

الحلقة 26 مسلسل ملوك الجدعنة.. فضيحة جديدة لفاتن حرفوش والعتال لم يمت

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 26
مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 26

شهدت أحداث الحلقة 26 من مسلسل ملوك الجدعنة، مفاجأة بعد ظهور زاهي العتال وهو الفنان عمرو عبدالجليل بعد رميه في البحر بسلاسل مقيدة على يد سرية وسفينة.

الحلقة 26 مسلسل ملوك الجدعنة

الحلقة 26 من مسلسل ملوك الجدعنة، اتضح أن زاهي العتال هو المحرك وراء محاولة سرقة مخازن مارسيل وسليم التي يشرف عليها كل من سرية وسفينة، وهما الفنان عمرو سعد ومصطفى شعبان، وأنه يحاول توريط الجميع في مشكلات جديدة خلال الحلقة 26 من مسلسل ملوك الجدعنة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 26

وفي الحلقة 26 من مسلسل ملوك الجدعنة نقل سفينة شقيقته نجلاء وهي الفنانة رانيا يوسف وحبيبته روان وهي بسمة داوود إلى فيلا جيديدة بعدما ظهر بنيولوك وملابس جديدة ويبدو أنه ينوي الزواج مِن روان بعد طلاقها من غالب الفنان سعيد فراس كل ذلك حدث في الحلقة 26 من مسلسل ملوك الجدعنة.

تفاصيل الحلقة 26 مسلسل ملوك الجدعنة

وفي الحلقة 26 من مسلسل ملوك الجدعنة تورطت فاتن حرفوش وهي ياسيمن رئيس في فضيحة جديدة بعدما صورتها زميلتها في السكن داخل حمام الغرفة لابتزازها وطلبت منها العمل في سكة غير مشروعة لكنها رفضت وتعاركت معها خلال الحلقة 26 من مسلسل ملوك الجدعنة.

أحداث الحلقة 26 مسلسل ملوك الجدعنة

الحلقة 26 من مسلسل ملوك الجدعنة تزوج سعيد من بسنت رسميا على يد محامي و٢ شهود لتبدأ خطتهما في التواصل مع سرية وإقناعه بإعطائهما من أمواله في الحلقة 26 من مسلسل ملوك الجدعنة.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً