اعلان

مسلسل حرب اهلية الحلقة 29.. يسرا تنتقم من باسل خياط

مسلسل حرب اهلية الحلقة 29
مسلسل حرب اهلية الحلقة 29

مسلسل حرب اهلية الحلقة 29، لم تكن تتوقع مريم (يسرا) في حرب أهلية أن تنجو من مكيدة دكتور يوسف (باسل خياط) للانتقام منها مسلسلات رمضان.

مسلسل حرب اهلية الحلقة 29

اتفق يوسف مع شاب (عمرو صالح) في مسلسل حرب اهلية الحلقة 29؛ للإيقاع بابنتها تمارا (جميلة عوض) بأن يوهمها بالحب، لكن ما حدث هو أن لحظة المواجهة، اكتشف إن الشاب الذي يحمل اسم كيشو، كان قد خدع شقيقة يوسف، بدلاً من تمارا، لينهار يوسف تماماً.

مسلسل حرب اهلية 29

مسلسل حرب اهلية 29 بين مريم ويوسف، بدأت منذ أن قام يوسف بخداع مريم، من خلال إقناعها بالزواج منه، وإيهامها بالمرض، الذي يجعلها تنقل له ملكية المستشفى الخاصة بها من أجل الحفاظ على ميراث ابنتها، حين تكتشف مريم الخدعة، تتفق مع صديقتها فريدة (أروى جودة)، للإيقاع بيوسف عبر الزواج منه، ثم سرقة المستشفى منه، وهو ما حدث بالفعل، ليبدأ يوسف في الانتقام، وهدفه هو تمارا ابنة مريم.

مسلسل حرب اهلية

في حرب أهلية تقوم يسرا بدور مريم، وهي طبيبة تجميل، هجرها زوجها وابنتها، وهي ليست على علاقة جيدة بهما، بالتوازي تدور علاقة مريبة بينها وبين طبيبها النفسي، كذلك تعيش معها في المنزل نور (مايان السيد) التي تعتبرها ابنتها.

ابطال مسلسل حرب اهلية

حرب أهلية من بطولة يسرا وباسل خياط وجميلة عوض ومايان السيد، وأروى جودة ورشدي الشامي وسينتيا خليفة، وهو إنتاج العدل جروب، وتأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً