اعلان

مسلسلات رمضان 2022| باهر دويدار يكشف ملامح شخصية كرارة في «العائدون من داعش»

باهر دويدار
باهر دويدار

مسلسل 'العائدون من داعش'، يعتبر من الأعمال التي تقدم شكل جديد، ونوع جديد من أنواع التطرف الفكري والإرهاب، من المقرر عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

وكشف السيناريست باهر دويدار، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC» مع الإعلامية إنجي القاضي، عبر قناة «DMC»، أن مسلسل العائدون مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة حدثت في الشرق الأوسط، ويظهر المسلسل كيفية تعامل الدولة المصرية مع التهديدات التي تعرضت لها في هذه المرحلة، لاسيما وأن هناك أشياء كثيرة غير معلنة.

شخصية أمير كرارة في مسلسل العائدون من داعش

وأشار 'دويدار'، إلى أن الفنان أمير كرارة يجسد شخصية رجل أمن بشكل مختلف تماما عما قدمه في مسلسل «كلبش» و«الاختيار»، قائلا: «الشخصية مختلفة عن سليم الأنصاري وأحمد منسي، ونحن صورنا نصف المسلسل حتى الآن، وأنا أكتب في آخر 5 حلقات من مسلسل العائدون».

وأكد السيناريست باهر دويدار، أن مسلسل العائدون يستعرض تفاصيل بشكل مختلف، وجرى الانتهاء من تصوير أكثر من نصف المسلسل، حيث ناقش شخصية رجل الأمن بمنظور مختلف يناقش الجانب العائلي.

مسلسل العائدون من داعش

العمل من بطولة' أمير كرارة، محمود عبد المغني، محمد فراج، أمينة خليل، صبري عبد المنعم، محمد ممدوح، هاني رمزي، هاجر الشرنوبي، محمد عادل و أحمد الأحمد'.

مسلسل هجمة مرتدة

يذكر أن أخر أعمال قدمها باهر دويدار، كان مسلسل' هجمة مرتدة'، العمل تدور قصته حول يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، حيث يخوض سيف ودينا سلسلة من العمليات السرية التي تهدف كشف المؤامرات والمخططات الإرهابية التي تسعى لتقسيم المنطقة العربية، ونشر تنظيم القاعدة بالعالم، المسلسل من بطولة 'أحمد عز، هند صبري، أحمد فؤاد سليم، صلاح عبد لله، ماجدة ذكي وهشام سليم'، العمل من إخراج أحمد علاء الديب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو