اعلان

مسلسلات رمضان 2022.. قنوات عرض مسلسل "المشوار"

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

استطاعت قناة Dmc، للمرة الثالثة على التوالي، أخذ حق عرض مسلسل 'المشوار'، بطولة الفنان 'محمد رمضان'، والذي سيعرض ضمن قائمة مسلسلات رمضان المقبل 2022، التي سيتم عرضها على قناة 'dmc'.

مسلسل المشوار

مسلسل المشوار ، مسلسل مصري ضمن مسلسلات رمضان المقبل 2022، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لتشويق والإثارة، وعن قصته .. محمد رمضان ودينا الشربيني دور زوجين، ويعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية 'ماهر'، الذي يجسده محمد رمضان وزوجته ورد 'دينا الشربيني'.

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغني، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، أحمد كمال، وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

يذكر أن مسلسل 'المشوار'، هو ثاني تعاون بين محمد رمضان، والنجمة دينا الشربيني، بعد أن شاركا معًا في فيلم جواب اعتقال، ومن المتوقع أن يكون المسلسل محط أنظار الجميع كونه أول تعاون بين رمضان ومحمد ياسين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً