اعلان

مسلسلات رمضان2022| قناة الحياة تعلن عن عرض مسلسل «في بيتنا ريبورت2»

عمرو وهبة
عمرو وهبة

استطاعت قناة ' الحياة '، ان تحصل بشكل حصري على عرض مسلسل' في بيتنا ريبورت2'، على شاشتها، وذلك في الموسم الرمضاني المقبل 2022، بعد عرض الجزء الأول منه العام الماضي وتحقيقه نجاحًا كبيرًا من خلال الجرعة الهائلة من الكوميديا ضمن مسلسلات رمضان 2022.

مسلسل في بيتنا ريبورت2

ومن المقرر أن يقدم مسلسل 'في بيتنا روبوت 2' عبر 15 حلقة خلال شهر رمضان القادم من ببطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف، وهو تأليف أحمد محي ومحمد المحمدي، وإخراج هشام جمال.

ويقدم المسلسل حكاية كوميدية عن “يوسف” مهندس برمجيات شاب يقدم دوره الفنان والمخرج والمنتج هشام جمال، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها 'زومبا' (شيماء سيف)، والثاني على هيئة ذكر يسميه 'لذيذ' (عمرو وهبة)، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة (ليلى أحمد زاهر) على القيام بأعمالها المنزلية.

فيلم ماكو

يذكر أن أخر أعمال عمرو وهبة كان من خلال دوره في فيلم' ماكو' ، تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات، العمل من بطولة 'عمرو وهبة، سارة الشامي، عمر الشناوي، بسمة، نيقولا معوض و ناهد السباعي'، الفيلم من تأليف أحمد حليم، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين