اعلان

مسلسلات رمضان2022| مصطفي شعبان يكشف عن حبه للفنان أحمد منيب بـمقطع فيديو

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

شارك الفنان مصطفى شعبان، جمهوره ومتابعينه بـمقطع فيديو جديد له من كواليس تصوير مسلسل 'دايما عامر' المقرر عرضه خلال موسم رمضان القادم 2022.

نشر مصطفى شعبان، مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي' تيك توك'، حيث ظهر في المقطع برفقه الفنان محمد جمعة من كواليس عمل مسلسل' دايما عامر'، الذي يجمعهم في الموسم الرمضاني المقبل 2022، وعلق عليه : 'عيون مرة تباعد.. خطاوى مرة تعاند، من كواليس دايما عامر، رمضان2022، قريبا إن شاء الله'.

مسلسل دايما عامر

يشار إلي أن ' شعبان'، يجسد شخصية 'مستر عامر' الأخصائى الاجتماعى للمدرسة، وحلال العُقد فيها، العمل من بطولة ' مصطفى شعبان، عمرو عبدالجليل، سينتيا خليفة، سماء إبراهيم، أحمد الشامي، كريم عفيفي و لبلبة'، المسلسل من تأليف مايكل عادل ، وإخراج مجدي الهواري، حيث يعود شعبان في المسلسل للتعاون مع المخرج مجدى الهوارى بعدما حققا نجاحا سويا فى الدراما التليفزيونية خلال مسلسلى 'الزوجة الرابعة' عام 2012، و'مزاج الخير' عام 2013.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويذكر أن أخر أعمال مصطفى شعبان كانت من خلال دوره في مسلسل ' ملوك الجدعنة'، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي2021، العمل من بطولة ' مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت و رانيا يوسف'، المسلسل من تأليف عبير سليمان، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر