اعلان

مسلسلات رمضان 2022| أحمد كمال يكشف ملامح شخصيته في مسلسل«المشوار»

أحمد كمال الزوج السابق للفنانة عبله كامل
أحمد كمال الزوج السابق للفنانة عبله كامل

يعود الفنان الكبير أحمد كمال، للدراما التليفزيونية بعد غياب 3 سنوات، حيث يشارك في مسلسل 'المشوار' الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022.

وكشف أحمد كمال عن الشخصية التي يقدمها في مسلسل 'المشوار' وتفاصيل عودته لمسلسلات رمضان بعد غياب وذلك في مداخلة هاتفية في برنامج 'مساء dmc'.

وقال أحمد كمال: معروف عني أنني أعتذر كثيرا وأرفض أعمال تعرض علي، ومن وقت انتشار فيروس كورونا وأنا مبتعد عن الدراما الرمضانية، ولكن عندما وجدت اسم المخرج محمد ياسين بعد غياب حوالي 6 سنوات، تحمست كثيرا للعمل، عودته إلى الدراما التليفزيونية حدث كبير.

وأكد: بعد سنوات طويلة من العمل في الفن، أصبح لدي خبرة في معرفة العمل الجيد، وبعدما قرأت سيناريو المسلسل للسيناريست محمد فريد وجدت نفسي متشوقا للعمل وما يحدث فيه، محمد فريد من خلال مسلسل 'المشوار' يأخذنا إلى أماكن جديدة.

وأردف : ان المخرج الذي يراقب الممثل ويشجعه ودائما يبتسم في وجه الممثلين ويرسل طاقة إيجابية تشجعنا، شخص صبور وعندما يلاحظ أن الممثل خرج من الشخصية يعرف كيف يعيده إليها، وإذا ارتجل الممثل في المشهد جملة مثلا ووجد أنها غير جيدة يحذفها وإذا كانت جيدة يركز عليها، هو شخص دقيق في عمله.لشخصية جديدة بالنسبة لي'.

وأختتم:' أنا المتهم في هذا العمل بجريمة كبرى، دائما في أعمالي لا أظهر بهذا الشكل، الشخصية مكتوبة بشكل جيد ولديها صراع داخلي ما بين أصولها الشعبية وما بين زواجه من أسرة أرستقراطية، كل شخصيات العمل تبحث عن العيش بأي طريقة حتى ولو كانت غير شرعية'.

مسلسل المشوار

يذكر أن مسلسل 'المشوار'،من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبد المنعم وغيرهم، قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً