اعلان

مسلسلات رمضان 2022... نور تروج لمسلسلها «راجعين ياهوى» مع خالد النبوى بهذة الطريقة

نور
نور

نشرت الفنانة اللبنانية نور صورة دعائية لمسلسلها الجديد' راجعين ياهوى'، العمل الذي تشارك فيه مع النجم خالد النبوي، الذي من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2022.

شاركت نور جمهورها ومتابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير' إنستجرام'، حيث ظهرت في الصورة بجانب خالد النبوى بطل العمل الدرامي، الصورة هي عبارة عن البوستر النهائي لمسلسل' راجعين ياهوى' الذي تخوض به الماراثون الرمضاني المقبل 2022، وعلقت عليها قائلآ:'لم شمل العيلة مش هيحصل تاني بسهولة! استنوني في شخصية #ماجي من مسلسل #راجعين_يا_هوى رمضان 2022'.

مسلسل راجعين ياهوى

يشار إلى أن المسلسل بطولة' خالد النبوي، هنا شيحة، نور، طارق عبدالعزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال و أحمد بدير'، العمل من تأليف السيناريست الكبير الراحل أسامة أنورعكاشة، ومن إخراج محمد سلامة.

مسلسل البرنس

يذكر أن أخر ظهور للفنانة نور كان من خلال دورها في مسلسل' البرنس'، العمل الذي تم عرضه في اتلموسم الرمضاني الماضي 2021، المسلسل من بطولة' محمد رمضان، أحمد زاهر، محمد علاء، روجينا، نجلاء بدر، عبد العزيز مخيون، إدوارد و محمد مهران'، العمل من تأليف و إخراج محمد سامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | صلاح أساسيًا